هند صبري: استعنت بصديقاتي قبل البحث عن عريس في ''عايزة اتجوز''

  • خبر
  • 04:51 مساءً - 5 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هند صبري
صورة 2 / 3:
هند صبري
صورة 3 / 3:
هند صبري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري النقاب عن أنها استعانت بصديقات لها للحصول على نصائحهن، كي تنجح في أداء دور الفتاة التي تواجه صعوبات في اختيار العريس المناسب لها، وذلك ضمن أحداث مسلسل " عايزة اتجوز" الذي تعرضه MBC في شهر رمضان الفضيل.
وفيما أكدت أنها كانت تتخوف من خوض التجربة الكوميدية من خلال "عايزة أتجوز" أعلنت أن الجمهور سوف يشاهدها في قالب جديد لم يشاهدها فيه من قبل.
وقالت هند في تصريحات خاصة لـmbc.net: "إن الجمهور العربي سيشاهدني في قالب مختلف خلال المسلسل على رغم تخوفي من خوض التجربة في البداية".
لكنها استدركت بتأكيد اقتناعها بفكرة المسلسل، وذلك عندما قرأت السيناريو، ومدى إتقان الكاتبة في سرد مشكلة من أهم المشكلات الجوهرية في المجتمع العربي، خاصة وأن قصة المسلسل لا تدور حول العنوسة ذاتها، والتأخر في الزواج، ولكن قضيته هي الزواج نفسه، وما يسبقه من مشكلات تقف عقبة دون إتمام بعض الزيجات.
وأضافت الفنانة التونسية إلى أنها تشاورت مع نفسها قبل بدء التصوير حول كيفية تقديم تلك الشخصية الجديدة عليها، وأنها كانت متخوفة من عدم تقبل الجمهور لها في القالب الكوميدي.
وتابعت هند أنها توصلت إلى أن خير طريقة يمكن أن تؤدي بها رسالة العمل هي الطريقة المباشرة غير المصطنعة، موضحة أنها تكره التصنع في اختلاق المواقف الكوميدية.
ولفتت إلى أنها جلست مع عدد من الفتيات المقربات لها في محيط العمل لكي تعرف منهن طريقة اختيار الزوج المناسب، والمشكلات التي تواجههن، سواء كانت تتعلق بسلوكيات الشخص نفسه، أو المحيطين به، ومدى تأثيرها المباشر عليه من حيث ارتباطه الشديد بوالدته، وانصياعه لأوامرها، والمشكلات الأخرى التي تعرقل الكثير من الزيجات.

تشجع الأفكار الجديدة
هند أكدت في حوارها أيضا تشجيعها للأفكار الجديدة التي تناقش مثل هذه النوعية من المشكلات التي يجب أن تتطرق لها الدراما المصرية والعربية بأسلوب حقيقي وواقعي أيا كان كوميديا أو تراجيديا.
وأعربت الفنانة التونسية عن سعادتها البالغة بالتعاون مع مؤلفة العمل التي تظهر للمرة الأولى؛ إلا أنها برعت في تقديم مشكلات الزواج والعنوسة بطريقة مبهرة.
مسلسل "عايزة اتجوز" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وفكرتها كانت عبارة عن مدونة على "الإنترنت" بدأت عام 2007، وحققت نجاحا كبيرا بعد أن وصل عدد زائريها إلى قرابة نصف مليون شخص.
وبعدها صدرت في كتاب عن "دار الشروق" في فبراير/شباط 2008، والمسلسل إخراج رامي إمام، ومن تأليف غادة عبدالعال، مع ديكور فوزي العوامري، وتصوير هشام سري.
وتدور قصة العمل حول فتاة تعمل طبيبة صيدلانية، تنتمي إلى الطبقة المتوسطة، وترغب في الزواج، وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى الثلاثين من العمر، فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية.
المسلسل من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج رامي إمام، ويشارك هند صبري في البطولة كل من: سوسن بدر، و أحمد فؤاد سليم، و رجاء حسين .



تعليقات