كاريكا يدرب هالة فاخر على الغناء في "بيت العيلة"

  • خبر
  • 01:33 مساءً - 9 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
لقطة من سيت كوم بيت العيلة الجزء الثانى
صورة 2 / 3:
لقطة من سيت كوم بيت العيلة الجزء الثانى
صورة 3 / 3:
لقطة من سيت كوم بيت العيلة الجزء الثانى

يشارك الفنان عصام كاريكا كضيف شرف في إحدى حلقات سيت كوم " بيت العيلة"، ويظهر بشخصيته الحقيقية في الجزء الثاني من المسلسل، الذي يعرض في رمضان 2010، من إخراج محسن أحمد.
قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان: انتهى المخرج محسن أحمد من مونتاج الحلقة التي يشارك فيها الفنان عصام كاريكا، كضيف شرف على المطلقات الأربعة، في منزل العائلة، التي لجأن إليه بعد الطلاق، في سيت كوم "بيت العيلة".
وأضاف: في هذه الحلقة تقرر الشقيقة الكبرى الفنانة هالة فاخر، احتراف الغناء، وتساعدها شقيقاتها على ذلك باستدعاء الملحن والمطرب عصام كاريكا، الذي يحاول تدريبها على أداء بعض الأغنيات الشهيرة، لكنه يهرب سريعا، عندما يكتشف أنها لا تعرف أي شيء عن الموسيقى.
وأكمل: يشهد الموسم الثاني من مسلسل "بيت العيلة"، مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: عبير صبري و محمد نجم و خالد الغندور، و أحمد زاهر و شعبان عبد الرحيم.
وقام المنتج محمد أبو العزم بتسليم 20 حلقة من حلقات الموسم الثاني إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، لإرسالها إلى القنوات التي اشترت حقوق بث المسلسل، وهي: الفضائية المصرية وموجة كوميدي ونايل كوميدي ومودرن مصر، بالإضافة لثلاث قنوات عربية هي: تونس واليمن وnbn اللبنانية.وقام مونتير المسلسل كيرلس يعقوب بتصميم تتر جديد للموسم الثاني، تظهر فيه الفنانة هنا شيحة، التي حلت بديلة للفنانة رزان مغربي.
مسلسل "بيت العيلة" بطولة هالة فاخر و شيرين وهنا شيحة و إيمان سيد و حسن عبد الفتاح وتأليف أحمد عوض، عن فكرة عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد وإنتاج شركة أفلام محمد أبو العزم، بالشراكة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.وكان سيد حلمي رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أقام احتفالا بأسرة الجزء الثاني من سيت كوم "بيت العيلة"، يوم الخميس 22 يوليو بمناسبة انتهاء التصوير، في ستوديو الأهرام، بحضور فريق العمل بالكامل، وضيوف الشرف الذين شاركوا في بطولة معظم حلقات هذا الموسم.



تعليقات