عائلة ميكي يشارك في مهرجان مونتريال السينمائي الدولي الرابع والثلاثين

  • خبر
  • 06:48 صباحًا - 11 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لبلبة
صورة 2 / 4:
لبلبة فى لقطة من فيلم"عائلة ميكى"
صورة 3 / 4:
لبلبة فى لقطة من فيلم"عائلة ميكى"
صورة 4 / 4:
لقطة من فيلم"عائلة ميكى"

أعلنتشركة دولار فيلم أنفيلم عائلة ميكي سيعرض عالميا للمرة الأولى ضمن مهرجانمونتريال السينمائي الدولي الرابع والثلاثين، والذي سيقام في الفترة من 26 أغسطس إلى 6 سبتمبر 2010، وذلك ضمن قسم أضواء على سينما العالم،وقبل عروضه التجارية بمصر في عيد الفطر القادم.
وسينافس الفيلم على جائزة الجمهور، حيث سيختار جمهور المهرجانفيلمهم المفضل من بين جميع الأفلام المعروضة في دورة هذا العام في جميع الأقسام،ويعد مهرجان مونتريال السينمائي الدولي من أهم المهرجانات السينمائية في العالم، لما يحققه من إقبال جماهيري كبير، إضافة إلى تركيزه على عرض مختلف الثقافات والأفلام من أنحاء العالم في محاولة دائمة للحوار بين الثقافات.
فيلمعائلةميكيينتمي إلى نوعية الكوميديا العائلية. وهو من بطولة النجمة الكبيرة لبلبة بمشاركة الفنانالقدير أحمد فؤاد سليم والفنانة الكبيرة رجاء حسين،إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب مثل عمرو عابد و حسن حربوالوجوه الجديدة إيرين فادي، سيف الدين طارق .
تدورأحداث عائلة ميكي حول أسرة مصرية مكونة من ثمانية أفراد تتقدم فيإحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية"، حيثيقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للأسرة المصرية في القرن الجديد خاصة في عصرالإعلام المفتوح والإنترنت. الفيلممن تأليف عمر جمال الذي قدم أوقات فراغ عام 2006، ومن إخراج أكرم فريدصاحب عدد كبير من الأفلام الجماهيرية الناجحة في السنوات الأخيرة أبرزها عمروسلمى عام 2007 .



تعليقات