نيللي كريم تصف أسئلة طوني خليفة بالـ "سخيفة"

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 16 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
نيللي كريم
صورة 2 / 3:
نيللي كريم
صورة 3 / 3:
نيللي كريم

نفت الفنانة الشابة نيللي كريم أن تكون هناك أي شخصية قدمتها في أعمالهاالفنية متشابهة مع شخصيتها الحقيقية لافتة إلى أن التشابه قد يكون في بعضالتفاصيل الصغيرة.
وقالت نيللي في حوارها مع الإعلامي طوني خليفةفي برنامج "بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس" مساء أمس أنها تزوجت3 مرات نظراً لرغبتها في تحقيق الاستقرار الأسري، ولأنها لا تحب العلاقاتالعابرة، مشيرة إلى أنها ليست من السيدات اللواتي يفضلن الإستمرار فيعلاقة زواج محكومة بالفشل فقط من أجل تربية الأبناء بين والديهما.
وأكدت على أنها لابد أن يكون بينها وبين زوجها احترام متبادل، نافية أنتكون قد والدتها التي وصفتها بأبرز معارضيها في بداية الحلقة قد اعترضتعلى قرارها بالإنفصال عن أزواجها السابقين.
كما تجنبت الرد على أسئلة طونيالمتكررة فيما إذا كان سبب إنفصالها عن زوجها الأول إكتشافها لخيانته،وشددت على أنها لا تحب الأسئلة الشخصية. واعترفت بأن زواجهاالثاني الذي كان في السر ولم يستمر أكثر من شهر، كان غلطة، لافتة إلى أنهاتعيش راهناً حياة أسرية مستقرة مع زوجها الحالي منذ 6 سنوات.
وأشارت نيللي إلى أن فيلمها الجديد 678 يتناول قضية التحرش الجنسي، ودافعتعن رأيها في أن التحرش الجنسي قضية موجودة في الواقع في مصر، وأنها لاتتجنى على كل الشباب المصري عندما تتحدث عن وجود هذه الظاهرة.
موضحة أنها لم تتعرض إلى تحرش جنسي في الواقع، لكنها تعرضت لحادثة كانيمكن أن تنتهي بالتحرش، عندما حاول عدد من الشباب الذين يقومون بمسحالسيارات بمحاولة اقتحام سيارتها في أحد الأيام، لولا أنها أغلقت أبوابهامن الداخل، وهرع لنجدتها الناس في الشارع.
ورداً على سؤال عنأسباب وصول مني زكي، وهند صبري، ومنه شلبي، إلى مكانة أكبر من مكانتهاقالت نيللي أن الفنانة منى زكي محظوظة وموهوبة لأنها قدمت أعمال مهمة مثل" اضحك الصورة تطلع حلوة" منه لافتة إلى أن كلاً منهن موجودة في منطقة خاصةبها، وهي سعيدة بأنها موجودة في منطقة "نيللي كريم". وعن غضبالفنان عادل إمام منها بسبب سماحها بدخول أحد الصحافيين إلى أستوديوالتصوير في فيلمه الجديد " زهايمر" والذي تشاركه البطولة فيه، نفت نيللي أنتكون قد سمحت بهذا، لافتة إلي أن المذيعة جيهان عبدالله، ليست صحافيةوإنما مقدمة إذاعية، جاءت لتسجيل أحد البرامج الرمضانية معها للإذاعة التيتعمل بها.
وتهربت من افجابة على سؤال طوني فيما إذا كانت ستسمحلعادل إمام أن يقبلها في الفيلم في الذي الوقت الذي صرح فيه بأنه لن يسمحلإبنته العمل في التمثيل لأنه لا يقبل أن يقبلها أحد على الشاشة، وقالتبأنها إذا كانت ستجمعها قبلة به فستكون أبوية.
وفي نهاية الحلقةطلب مقدم البرنامج من نيللي كريم أن تكتب رسالة إلى أولادها تبرر لهم فيهسبب زيجاتها المتعددة، وهو ما اعتبرته نيللي طلب سخيف من مقدم البرنامج.
وسألته فيما إذا كان راض عن مستوى الأسئلة التي وجهها اليها في الحلقة،وعبرت عن عدم رضاها عن هذا الظهور.
وإكتفت نيللي بكتابة عبارة" "I love you !!! لأولادها للتعبير عن مدى حبها لهم مؤكدة على أن هناك حبمتبادل بينها وبين أولادها ولن يسألها أحد منهم هذا السؤال في يوم منالأيام، وعندما قال لها طوني بأنهم سيسألونه بعد مشاهدتهم الحلقة، أجابتهبإنفعال حاولت إخفاءه بكياسة "أعتقد بأنني أعرف أبنائي أكثر منك".

وصلات



تعليقات