هروب الضيوف من ''الجريئة والمشاغبين''

  • خبر
  • 06:20 مساءً - 17 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
إيناس الدغيدي
صورة 2 / 2:
إيناس الدغيدي

مشاكل كثيرة يواجهها فريق عمل برنامج "الجريئة والمشاغبين"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، من إنتاج التليفزيون المصري، بسبب صعوبة العثور على ضيوف.
قال مصدر مسئول بالتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "يعاني البرنامج منذ بدايته من صعوبة العثور على ضيوف، للظهور بحلقات البرنامج، ، بعدما رفضت العديد من الشخصيات الظهور به، ولم يتم تصوير سوى 16 حلقة منها فقط، رغم بدأ التصوير قبل رمضان بخمسة أسابيع.
وأرجع المصدر بسبب ذلك إلى سلسلة الاعتذارات، التي قام بها عدد من الضيوف، رغم ترحيبهم بالظهور في برامج أخري، وذلك علي الرغم من وضع ميزانية خاصة للضيوف ضمن ميزانية البرنامج المفتوحة حتي الآن، حيث يحصل الضيف على مبلغ يتراوح بين 5 و7 آلاف جنيه.
وأكدت مصادر داخل البرنامج الذي يستضيف شخصيات شخصيات فنية ورياضية وسياسية، أن هناك حلقات استمر تصويرها أكثر من أربع وخمس ساعات مثل حلقتى مرتضى منصور، الذي لم تتمكن إيناس من استفزازه بأسئلتها، مما جعلها تطلب إيقاف التصوير أكثر من مرة، وأيضا حلقة الفنان سعيد صالح.
على جانب آخر أكد المصدر أن الكوافير الخاص بإيناس يتقاضي في الحلقة الواحدة ألف جنيه أما "الاستايلست" فيحصل على 2000 جنيه في الحلقة.
يذكر أن إيناس الدغيدي قدمت طوال شهر رمضان 2009، برنامجا بعنوان "الجريئة"، كان يذاع على قناة "نايل سينما".



تعليقات