يسرا: (بالشمع الاحمر) اكثر مسلسل أجهدني فى مشواري الفني

  • خبر
  • 09:24 مساءً - 18 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
يسرا
صورة 2 / 2:
يسرا

بصدق شديد لم اعاني فى اي مسلسل سابق قمت ببطولته كما عانيت في ( بالشمع الاحمر) حيث بذلت فيه مجهودات مضاعفة يفوق المجهود الذى بذلته فى كل اعمالي السابقة.
هكذا جاء تعليق الفنانة الكبيرة يسراحينما توجهنا لها بالسؤال عن رأيها حيال ردود افعال الجمهور والنقاد بعد عرض الحلقات الاولى من المسلسل.
وواصلت قائلة: بالطبع اشعر بسعادة كبيرة بسبب ردود الافعال هذه والتى لم اتوقعها على الاطلاق خاصة وان المسلسل لم يتم عرض سوى عدد قليل من الحلقات منه وهو ما يجعلنى اشعر بزوال كل المتاعب التى عانيت منها طيلة الشهور الماضية منذ بدأ تصوير المسلسل.
وعن الاسلوب الذى تستخدمه فى قياس ردود افعال الجمهور حول اعمالها تقول: مؤكد ان استقبال الناس لى اثناء سيرى فى اى شارع او اثناء قيادتى لسيارتى وتعليقاتهم حول الاعمال يعد من اهم القياسات بالنسبة لى، اضف الى هذا كم الاتصالات والرسائل التى تلقيتها ليس من مصر فحسب بل من كافة الاقطار العربية العربية الاخرى ويثنى اصحابها فيها على المسلسل وموضوعه الجديد .. كل هذا وغيره يشعرنى بأننى نجحت فى اختيار موضوع جديد ومختلف.
وعن مدى اختلاف موضوع المسلسل عن مسلسلاتها السابقة تقول: المسلسل يختلف موضوعه بشكل كامل عن كل الاعمال التى سبق لى تقديمها سواء على شاشة السينما او شاشة التليفزيون لكونه يناقش قضية فى منتهى الاهمية اعتقد انه لم يتم مناقشتها فى اى عمل سابق الا وهى قضية التلاعب الذى يحدث بداخل مصلحة الطب الشرعى خاصة فى جرائم القتل وهو امر كما تعرفون خطير جدا حيث يتعلق بمصائر الكثير من الناس ممن تلقى بهم الاقدار فى طريق الجريمة سواء بقصد او بدون قصد او مصائر من يلقون حتفهم فى جرائم غامضة يسعى مرتكبيها للايحاء بأنها وفيات طبيعية للخداع والتضليل واعتقد ان هذا الموضوع برز على الساحة المصرية والعربية فى العديد من الجرائم التى اطلت علينا خلال الاعوام الماضية.
وعن التفاصيل التى تتضمنها الحلقات القادمة من المسلسل تضحك يسرا وتقول: مؤكد ان هذا امر من الصعب ان اتحدث فيه الان وكل ما يمكننى قوله ان هناك مجموعة كبيرة من المفاجأت سنشاهدها سويا فى الحلقات المقبلة.
يذكر ان منى الصغير (رئيس رقابة التليفزيون المصرى) اشارت مؤخرا أن المسلسل مليء بعديد من مشاهد الدم التي يقوم بها هشام سليمالذى يجسد شخصية طبيب بالطب الشرعى وتتجلى هذه المشاهد أثناء تشريحه للجثث وهو ما دفع الرقابة لحذف عدد كبير من هذه المشاهد وتخفيف حدة مشاهد اخرى رغم أنها نفذت بشكل جديد وقد اضطرت الرقابة لهذا بعد تلقيها لاتصالات كثيرة من الجمهور بسبب مشاهد العنف والدم.
المسلسل تأليف ورشة عمل يشارك فيها مريم نعوم و نادين شمس و نجلاء الحدينى اخراج سمير سيفوانتاج جمال العدل ويشارك فى بطولته هشام عبدالحميد و شيرين والممثل الشاب محمد امام وعدد كبير من الفنانين والفنانات.



تعليقات