مكي ''بانوراما دراما'' عرضت حلقة ''كوكتيل'' من الكبير قوي

  • خبر
  • 02:28 صباحًا - 19 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
أحمد مكي فى مسلسل "الكبير"
صورة 2 / 4:
أحمد مكي فى مسلسل "الكبير"
صورة 3 / 4:
أحمد مكي
صورة 4 / 4:
أحمد مكي فى مسلسل "الكبير"

أعرب الممثل الشاب أحمد مكي عن استيائه الشديد مما حدث في الحلقة الثامنة من مسلسله " الكبير"، التي تم عرضها على قناة "بانوراما دراما" فجر الأربعاء، والتي حدث بها خطأ فنيا.
فوجئ مكي في الحلقة الثامنة، التي عرضتها قناة "بانوراما دراما" في الثالثة صباح الأربعاء 18 أغسطس 2010، بخطا فني غريب، حيث عرضت القناة جزءا من الحلقة، ثم أكملت الحلقة نفسها بجزء من حلقة أخرى.
علق مكي على ذلك بعد عرض الحلقة بقليل على صفحته الخاصة بموقعFaceBook : "قناة (بانوراما دراما) عرضت نص الحلقة الأول من حلقة، والنص الآخر من حلقة أخرى!!!، فأنا لا أصدق بالفعل ما حدث".
يذكر أن مكي تعرض لتمزق في أربطة قدمه، الذي تعرض للالتواء، ونتج عن ذلك تورم كبير في قدمه المصابة، وذلك أثناء قفزه على السلالم، في مشهد يرقص فيه على سلالم دوار العمدة، مُتقمصا شخصية "جوني"، وهذا ما قد يمنعه من استكمال تصوير المسلسل.
يذكر أن مسلسل "الكبير قوي" من تأليف أحمد الجندي وأحمد مكي، وإخراج إسلام خيري وشارك في التمثيل دنيا سمير غانم و محمد شاهين. وتدور أحداثه حول عمدة قرية المزاريطة الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم، أحدهما تربى في الصعيد والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين التوأم الأمريكي والصعيدي، عندما يأتي الأول ليحصل على ميراثه ومنصب "العمدة" بعد وفاة والده.



تعليقات