مؤلف «العار»: اختيار ملابس الممثلات مسؤولية المخرجة

  • خبر
  • 01:11 مساءً - 19 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
لقطة من مسلسل العار
صورة 2 / 3:
لقطة من مسلسل العار
صورة 3 / 3:
لقطة من مسلسل العار

نفى أحمد أبوزيد، مؤلف مسلسل « العار»، مسؤوليته عن ملابس ممثلات المسلسل العارية التى ظهرت فى أغنية الدعاية الخاصة بالمسلسل، وعرضت على القنوات الفضائية، التى أثارت انتباه الجمهور فى رمضان.
وقال أبوزيد: ليست لى علاقة باللقطات شبه العارية التى تم تقديمها فى الأغنية الخاصة بالعمل، كما أنها ليست مسؤولية مخرجة العمل شرين عادل لأن الأغنية قدمتها بتول عرفة، مونتيرة العمل، التى أخذت اللقطات شبه العارية فى كل حلقات العمل ووضعتها فى الأغنية بهدف جذب الجمهور تجاه المسلسل، كما أن اختيار ملابس علا غانم وفساتينها القصيرة فى المسلسل ليس مسؤوليتى بل مسؤولية المخرجة شرين عادل، التى اختارت ملابسها لأن اختيار فساتين الممثلات ليس شغلتى.
وأوضح أبوزيد أن الجمهور شاهد فى أعمال كثيرة مشاهد رقص وديسكو منها الأعمال التركية التى بها مشاهد خادشة للحياء، ونجحت هذه الأعمال نجاحا كبيرا.
وقال: يجب أن يعرف الناس أن العمل يعرض فى رمضان وبعد رمضان، فنحن لا نصنع عملاً لرمضان فقط، وبشكل عام، الملابس العارية قليلة جدا فى مسلسل «العار» مقارنة بأعمال أخرى، كما أنها ليست مبتذلة.
أما عن الإفيهات أو بعض الجمل الحوارية الخاصة بالعلاقات الزوجية فى العمل، فيرى أبوزيد أنها غير مقصودة، وقال: المسلسل لا يبحث عن الإثارة والجنس فى مضمونه، بل يتحدث عن أكل المال الحرام، فحين تضعف الإرادة وتنهار المبادئ أمام حفنة قذرة من النقود يظهر العار فى أبشع صورة، وكثيرون يتهافتون على هذا النوع من المال، ويتصارعون عليه،وقد انتشر هذا المرض فى مجتمعنا الآن، وهذا يعكس وجود خلل فى منظومة التربية، مما أدى إلى ظهور أمراض أخلاقية غريبة بين الناس، فحين تسقط المبادئ يشتد الصراع، خوفا من الفقر، وأصبح العار أهون على الجميع من الفقر، مثلما شاهدنا فى الفيلم



تعليقات