نسرين طافش : لا أستخدم مجلتى لتصفية الحسابات الشخصية

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 21 اغسطس 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
نسرين طافش
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
نسرين طافش
صورة 5 / 5:
نسرين طافش

أكدت الفنانة نسرين طافش أن غيابها في هذا الموسم الدرامي واكتفاءها بالمشاركة بالجزء السابع من مسلسل بقعة ضوء جاء بسبب تكريس كل وقتها لتأسيس مشروعها الفني الخاص من خلال شركة الإنتاج والتوزيع الفنية والمجلة تحت ذات الاسم نسرينا.
وأوضحت الفنانة نسرين أنها اختارت مسلسل بقعة ضوء لتوجد فيه هذا الموسم في حين أنها اعتذرت عن سواه بسبب جماهيرية هذا العمل. وعن مشاركتها في هذا العمل أشارت نسرين إلى أنها ستجسد شخصيات متنوعة في 12 لوحة منفصلة مبينة أن هذه الشخصيات ستكون ما بين الكوميديا الشعبية والحساسة المرهفة وفيها التنوع الدرامي الذي يتعاطف معه الجمهور أحيانا ويرفضه في غيرها من الأحيان.
والى جانب مسلسل بقعة ضوء ستحل الفنانة الشابة كضيفة في إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل صباياالذي اعتذرت عنه بسبب ضيق وقتها بعد ان كانت مشاركة في بطولته العام الماضي.
وحول الإشاعات التي تطول الفنان من حين لآخر وكان آخرها ما تركز عنها بعد زواجها من رجل أعمال عربي أوضحت الفنانة نسرين أنها لا تتأثر بهذا الموضوع ولا تعيره أي اهتمام لأنه مضيعة للوقت.
وعن مجلتها الاجتماعية الفنية المنوعة التي صدرت مؤخراً قالت نسرين.. إن دوري في المجلة لا يتعدى تحديد الصورة العامة لها وإعطاء التوجه العام نحو القيمة في المحتوى وينحصر دوري فيها بكتابة الافتتاحية مبينة أنها لا يمكن أن تستخدم مجلتها لتصفية الحسابات مع من أساوءوا إليها ضمن الوسط الفني أو خارجه وأن منهجها في العمل هو الموضوعية.
وأكدت نسرين أن دخولها إلى عالم الإعلام من خلال مجلتها لم يكن من اجل الشهرة مبينة أن من يتابع أعداد المجلة التي صدرت أو التي ستصدر سيتأكد من هذا الشيء فهي لا تكرس مجلتها لتسويق أخبارها.

وصلات



تعليقات