هالة فاخر: خالد يوسف أعاد اكتشافي

  • خبر
  • 06:18 صباحًا - 26 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
هالة فاخر
صورة 2 / 4:
هالة فاخر
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:
هالة فاخر

ضمن مبادرات برنامج أميرة على قناة الآن في دعم المرأة العربية تضيء الإعلامية أميرة الفضل وضيفتها الممثلة الكوميدية هالة فاخر في حلقة الاثنين الموافق 30-8-10 على مشكلة البدانة التي تنتشر بين النساء في الوطن العربي.
إلى جانب ذلك تتحدث ضيفة الحلقة عن ادوراها الدرامية والكوميدية المختلفة. تعرض الحلقة الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن خلال شهر رمضان.في بداية اللقاء تناقش أميرة الفضل جوانب متعددة لمشكلة البدانة وتشير إلى أثارها الصحية والنفسية على المرأة.تشارك هالة فاخر بتجربتها الخاصة وتكشف أسرار نظامها الغذائي وتعترف أنها لا تتردد في اللجوء إلى الحلول الجراحية للتخلص من الوزن الزائد عندما تحتاج إلى ذلك.
تنضم إلى الحلقة الخبيرة الرياضية زينة حابي وتتحدث عن نسبة انتشار البدانة في العالم العربي وخاصة بين النساء. كذلك تتحدث عن مخاطر عدم الالتزام بالرياضة والافراط في الأكل غير الصحي وضمن مجريات الحوار تتعرف مقدمة البرنامج أميرة الفضل وضيوفها على حالتي سيدتان وهما رولا وسحر اللتين عانتا من مشكلة السمنة، حيث تعترف الأولى بأنها طاردت حلم الرشاقة وخضعت لعملية جراحية خطرة بعد أن فشلت كافة محاولات اتباعها لحمية غذائية محددة، فيما ظلت الأخيرة تعاني من السمنة المفرطة، إذ لم تفلح كافة محاولاتها لإنقاص وزنها وما زالت تعارض فكرة اللجوء للجراحة.من ناحية أخرى تتطرق الحلقة إلى ظهور هالة فاخر في ادوار درامية تخالف القالب الكوميدي المعتاد وبدورها تصرح بأنها تدين للمخرج خالد يوسف بوضعها على الطريق الصحيح وإعادة اكتشافها وذلك منذ اشراكها في فيلم " حين ميسرة".

وصلات



تعليقات