سعد الصغير: سأعتزل الغناءَ لخجلي منه.. وزواجي بـ''دينا'' شائعة

  • خبر
  • 06:03 مساءً - 27 اغسطس 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
سعد الصغير
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

أكد الفنان الشعبي المصري سعد الصغير أنه لن يكمل في مهنة الغناء، وأنه سيعتزل الفن قريبا؛ لأنه يخجل من العمل في هذا المجال، نافيا في الوقت نفسه ما تردد عن زواجه بالراقصة دينا.وفيما أكد أنه لن يقبل بدخول أولاده مجال الغناء أو الفن بسبب الأزمات التي واجهها في هذا المجال، فإنه أوضح أن أحمد عدوية هو الفنان الشعبي رقم واحد في مصر.
وقال الصغير، في مقابلة مسجلة مع برنامج "حوار صريح جدا" على قناة "دريم" الفضائية الأربعاء 25 أغسطس/آب: "لن أستمر في هذه المهنة لأني مكسوف منها، وأخجل أن يكبر أولادي ويروني على هذا الوضع أو أن أتسبب لهم في أي إحراج مع زملائهم.
أريد أن أكون شخصا يفخر بي أولادي".وأضاف "أواجه حربا شرسة من بعض المطربين المنافسين، وأخاف على أولادي منها، وذلك لأني استحوذت على الساحة، وهناك محاولات مستمرة لتشويه صورتي وحبسي، وقد كدت أسجن في إحدى المرات بالفعل".
وأوضح الفنان المصري أنه لن يدخل أولاده الثلاثة مجال الغناء أو الفن لأنه يخاف عليهم من هذا الوسط، مشيرا إلى أنه اضطر في أفراح كثيرة إلى الغناء وسط أشخاص تتناول المخدرات وتتعاطى الماكس، لكنه كان يعرف كيف يجاري هذه الأمور، وكيف يخرج من هذه المواقف.

وصلات



تعليقات