شيرين عادل : إيمان شاكر بريئة من تهمة الإساءة للمغاربة

  • خبر
  • 04:04 صباحًا - 2 سبتمبر 2010



نفت المخرجة شيرين عادل أن يكون القصد من تقديم الممثلة المغربية الشابة إيمان شاكرفي دور فتاة ليل من خلال مسلسل العارإساءة إلى المرأة المغربية مؤكدة أن الضجة حول هذا الموضوع مفتعلة.

وقالت شيرين في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" أن المجتمع المغربي ليس كله من الملائكة، فهو مثله مثل أي مجتمع آخر فيه الصالح والطالح، لافتة إلى أن الدور الذي قامت به الفنانة المغربية كان من الممكن أن تقوم به أي فنانة عربية أخرى.
وأشارت إلي أن الغرض من إختيار الفتاة المغربية كان لأن شخصية "مختار" الذي تحاول إستغلاله على علاقات متعددة، الأمر الذي يحتم أن تكون الفتاة من دولة عربية أخرى غير مصر، لاسيما وأنها في نهاية دورها تقوم بالهرب إلى موطنها الأصلي، لافتة إلى أن مشاهدها كانت محدودة جداً ولم تتعد الـ6 مشاهد، مؤكدة أن هناك ممثلات مصريات يقمن بأداء هذا الأدوار بلا حرج لأنها في إطار الدراما.
وشددت على أن العلاقة التي أقامتها الفنانة الشابة إيمان شاكر مع الفنان مصطفي شعبان في العمل تمت بعد أن قام بالزواج منها عرفيا وليس في الحرام، وهو ما يؤكد أنه ليس هناك إساءة إن اعتبر أن الغرض منها تشويه صورة المرأة المغربية، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.
ونفت أن تكون الفنانة الشابة وراء هذه الحملة رغبة منها في زيادة في شهرتها من خلال المسلسل لأنها لا زالت في بدايتها وليس لها علاقات قوية في الوسط الفني، مؤكدة على أنها لم تتحدث معها بعد الهجوم الذي تعرضت له.
وإعتذرت شيرين إلى المغاربة إذا كان قد اعتبر البعض أن الأمر يسئ إليهم مؤكدة أن أسرة المسلسل لم تفكر بهذه الطريقة عند التحضير له.



تعليقات