الفنانة سمية الخشاب تحترم فاروق وشفيق

  • خبر
  • 01:33 مساءً - 16 اكتوبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
سمية الخشاب
صورة 2 / 4:
سمية الخشاب
صورة 3 / 4:
سمية الخشاب
صورة 4 / 4:
سمية الخشاب

نفت الفنانة سمية الخشاب ما تردد عن أنها طلبت تغيير المخرج إسماعيل فاروق بالمخرج أحمد شفيق في فيلم " شارع الهرم". وأكدت سمية أنهم مشغولون في هذه الفترة بإجراء التعديلات على سيناريو الفيلم الذي كتبه أمين جمال و سيد السبكي وو عبد الله حسن، حسب ما صرحت به في حوارها مع جريدة "عين".
وأشارت سمية إلى أنها تحترم فاروق وشفيق، وتربطها علاقة طيبة بهما، ولكن الشخص الوحيد الذي من حقه ترشيح المخرج هو المنتج. كما أكدت أنها لا تعلم سبب اعتذار المخرج أحمد شفيق عن إخراج الفيلم قائلة : "كل إنسان وله ظروفه الخاصة".
وعن دورها في الفيلم قالت أنها سعيدة به جدا وتتمنى أن يكون إضافة لمشوارها الفني، فدورها فيه فتاة تهوى الرقص، وبعد أن تلتحق بإحدى فرق الفنون الشعبية، تتعرض لأزمة تدفعها للبحث عن المال في ملاهي شارع الهرم، وهناك تصطدم بالعديد من المشكلات التي لم تتوقعها، والفيلم بشكل عام يدور في قالب غنائي استعراضي. من ناحية أخرى قالت سمية الخشاب عن مسلسلها في رمضان 2011 " كيد النسا" أنها سعيدة بتكرار التجربة مع الفنانة فيفي عبده لأنها كانت "ست جدعة" معها في مسلسل " الحقيقة والسراب".
وأكدت أن بطلة المسلسل في المقدمة هي فيفي عبده، لأنها نجمة كبيرة ولها تاريخها وتعلمت سمية منها الكثير، على حد قولها.
وتابعت: أنها لم تتعاقد على أي أعمال جديدة سوى فيلم "شارع الهرم" و"كيد النسا"، وفيما يخص مسلسل " وادي الملوك"، فقد أعجبت به جدا، ووافقت عليه بصورة مبدئية، ولكنها تنتظر لحين انتهائها من تصوير "كيد النسا" أولا، لأنها ارتبطت به قبله.

وصلات



تعليقات