محمد إمام: أنا ممثل متميز .. و''الزعيم'' مشكلتي الوحيدة

  • خبر
  • 04:04 مساءً - 16 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
محمد إمام
صورة 2 / 3:
محمد إمام
صورة 3 / 3:
محمد إمام

على الرغم من فخره بوالده الفنان الكبير عادل إمام، أعلن الفنان الشاب محمد إمام أنه منذ طفولته وهو يعاني من أزمة كونه ابن "الزعيم".
قال إمام الصغير: "طول عمري أواجه أزمة أنني ابن الزعيم عادل إمام، وذلك منذ أيام الدراسة، ولكن يبدو أنني تعودت عليها، وقررت التركيز في عملي لأجعله يتحدث عني، وبعدها الناس ستحبني وتنجذب إليّ، بصفتي ممثلا متميزا وليس لأني ابن الزعيم"، حسب مجلة "أخبار النجوم".
وعن عقد المقارنات الدائمة بين وبين والده، قال: "أرى هذه المقارنات سلبية وظالمة جدا، وهو مسبب لي المشاكل، لكنني أحاول الخروج منها بأن يكون لي لون مختلف عنه، وبالطبع لن أوصل في يوم من الأيام إلى نجومية تفوق والدي لأن هذا الأمر محال لأنه لا توجد نجومية تفوقه، ولكن كل ما يقدره الله خير، والجمهور هو الذي يحدد نجومية الفنان ومدى استمراره".
وأضاف الممثل الشاب أنه دائما ما يستشير والده في الشخصيات التي سيقدمها وفي العديد من الموضوعات الفنية التي يتعرض لها، وفي النهاية يتخذ هو القرار المناسب له.
ومن ناحية أخرى، أعلن إمام أنه لم يقرر بعد خطوته السينمائية المقبلة بعد فيلمه " البيه رومانسي"، كما يتمنى العمل في دور ثاني أو ثالث مع الممثل أحمد السقا و أحمد عز و كريم عبد العزيز.

وصلات



تعليقات