فيلم ''إذاعة حب'' يحاول إسقاط الأقنعة عن مشاهديه

  • خبر
  • 01:00 مساءً - 24 اكتوبر 2010
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
منة شلبي ويسرا اللوزي ومني هلا
صورة 2 / 6:
شريف سلامة ومنة
صورة 3 / 6:
منة شلبي ويسرا اللوزي
صورة 4 / 6:
منة شلبي وشريف سلامة خلال المؤتمر
صورة 5 / 6:
منة شلبي
صورة 6 / 6:
منة شلبي

عقد المنتج هشام عبدالخالق مؤتمرا صحفيا لفريق عمل فيلم " اذاعة حب" بمناسبة اقتراب انتهاء تصوير الفيلم الذى تقرر عرضه فى موسم أجازة منتصف العام ، والفيلم من بطولة منة شلبي و شريف سلامهو ادوارد و يسرا اللوزى و منى هلا و لطفى لبيب ومن اخراج احمد سمير فرج وتأليف محمد ناير .
وخلال المؤتمر الذي عقد في فندق سميراميس تحدثت الفنانة منة شلبي عن دورها في الفيلم وقالت " أقوم في الفيلم بدور مذيعة في الراديو إسمها ليلي وهي شخصية مرتبطة كثيراً بأصدقاءها وتعيش خلال أحداث الفيلم قصة حب مختلفة كثيراً عن معظم قصص الحب العادية" ، وتحدثت منة أيضاً عن حالة النشاطة التي تعيشها هذه الأيام وقالت " الحمد لله لدي مشروعات كثيرة هذه الفترة فبعد الإنتهاء من فيلم إذاعة حب سأدخل تصوير فيلم أخر بعنوان " بيبو و بشير" مع الفنان أسر ياسين وبعدها سادخل فيلم " مركز التجارة العالمي" مع المخرج الكبير يسري نصرالله" .
وتحدث شريف سلامه عن دوره في فيلم "إذاعة حب" حيث قال "اجسد دور حسن وهو ممثل يعمل فى مجال المسلسلات المدبلجه من لغات مختلفه وحسن نموذج حقيقي جداً يعكس مشاكل عدد كبير من الشباب فى الوقت الحاضر والدور مكتوب بحرفيه عاليه ومأخوذ عن شخصية حقيقيه ".
كما تحدث ادوارد وقال " اجسد دور" بم بم" وهو مهندس الصوت الذى يتعامل معه كل من يعملون فى الاذاعه وهو شخصيه مقبله على الحياه ويرتبط بعلاقات طيببه بكل من حوله وكوميدى الى اقصى درجه فى حياته ".
اما منى هلا فتحدثت عن دورها قائلة " اجسد شخصية اسمها دنيا وهى ممثلة دوبلاج ولكنها شخصية كرتونيه فى حياتها الواقعيه وتتعامل على انها احدى الشخصيات الكرتونيه التى تؤديها فى المسلسلات المدبلجه ".
وتحدث المخرج أحمد سمير فرج عن الفيلم قائلاً " الفيلم يدور حول الاقنعه التى نرتديها فى حياتنا اليوميه اقنعه مهنيه وانسانيه لاننا نتخيل ان ارتداء القناع سوف يجعل الحياة أسهل ويقربنا من أشخاص معينين مع إنه في حالة إننا لو تعاملنا معهم بطبيعتنا سنقترب منهم اكثر ولهذا الفيلم يحاول اسقاط الاقنعه ويدعوا الشباب للتعامل بطبيعتهم دون تنزييف "

وصلات



تعليقات