سعيد الماروق أوشك على اﻻنتهاء من ''365 يوم سعادة''

  • خبر
  • 10:23 صباحًا - 21 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كواليس تصوير الفيلم
صورة 2 / 4:
كواليس تصوير الفيلم
صورة 3 / 4:
أثناء تصوير الفيلم
صورة 4 / 4:
أحمد عز ودنيا سمير غانم فى مشهد من فيلم 365 يوم سعادة

استراحة قصيره أخذها سعيد الماروق في بيروت ، ويعود بعدها لمتابعة تصوير المشاهد الأخيره من فيلمه الطويل الأول " 365 يوم سعاده " وهو من إنتاج ( أرابيكا ) للمنتج اللبناني محمد ياسين ، أحد أكبر المنتجين السينمائيين العرب في السينما المصريه .

الفيلم هو تجربة أولى في السينما العربيه للمخرج اللبناني سعيد الماروق حيث كانت تجربته اﻻخيرة في مصر عندما أوكل اليه المخرج الأميركي الشهير مايكل باي مهمة إخراج الجزء الذي تمّ تصويره في مصر من فيلم " ترانسفورمرز " " المتحوّلون" الأميركي في الجزء الثاني منه .

" 365 يوم سعاده " من بطولة أحمد عزّ و دنيا سمير غانم والقدير صلاح عبدالله واللبنانيه لاميتا فرنجيه ومشاركه مميزه للمطرب اللبناني وائل جسّار ، وعدد كبير من نجوم السينما العربيه في مصر ، كتبه يوسف معاطي ويخرجه سعيد الماروق .

حتى الآن الذين شاهدوا المشاهد الأولى ، عبّروا عن ذهولهم بالصورة والكادرات وطريقة تحريك الممثلين والرومانسيه المخلوطه بالمفارقات والكوميديا . وتنبأ الجميع للفيلم بأنه سيكون هناك كوميديا ما قبل الماروق وكوميديا ما بعد الماروق . وهذا أمر ينتظره المتابعون بشغف وحماس و تبقى مسألة المفاجأه السينمائيه القادمه والضخمه التي سيحققها سعيد الماروق في فيلمه التالي والذي طلب عدم الحديث عنه قبل ظهور فيلمه الأول



تعليقات