عبد الباسط حمودة يؤثر على حملة سميرة أحمد الإنتخابية

  • خبر
  • 02:38 مساءً - 25 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
تستعين بعبد الباسط حمودة من أجل حملتها الإنتخابية
صورة 3 / 4:
الفنانة سميرة أحمد
صورة 4 / 4:
سميرة أحمد تبحث عن عضوية البرلمان

تخوض الفنانة الكبيرة سميرة أحمد الإنتخابات البرلمانية المقبلة المقرر عقدها في مصر يوم 28 نوفمبر الحالي عن دائرة باب الشعرية .
وقالت سميرة أحمد أنها تفكر منذ فترة في خوض الإنتخابات بسبب رغبتها في خدمة أهالي المنطقة التي تشعر بالانتماء إليها بسبب تربيتها وإقامتها فيه لعدد كبير من سنوات طفولتها ، وشجعها على ذلك ثقة الأهالي الذين التفوا حولها وأيدوها ، لذلك فهي تشعر بالتفاءل في الحصول على العضوية .

وجلست الفنانة الكبيرة مع أهالي المنطقة واستمعت إلى مطالبهم وأكدت لهم أنها ستسعى لتلبيتها حتى ولو لم توفق في الحصول على العضوية ، فستشارك العضو الذي سينتخبوه من أجل تطوير المنطقة والقضاء على التدهور الشديد الذي تعاني منه .

وفي سبيل الدعاية الانتخابية ، استعانت سميرة أحمد بالمطرب الشعبي الشهير عبدالباسط حمودةللترويج لها ، مؤكدة على أنه سيكون له تأثير كبير بأغنياته التي يحبها الناس ، وبخاصة أنه من أبناء المنطقة وواحد منهم .

الطريف أن الفنانة سميرة أحمد قد وقعت على عقد لمسلسل بعنوان "ماما في البرلمان" لتعرضه في رمضان القادم ، وأكدت أنه لا علاقة بين ترشيحها وبين العمل الذي قررت تصويره قبل قرار خوضها للإنتخابات .

وعلق الفنان محمود ياسين على قرار سميرة أحمد الترشيح للإنتخابات البرلمانية بأنها لديها حماس شديد لخدمة أهالي المنطقة التي شهدت أيام طفولتها ، ولذلك فهو يؤيدها في مسيرتها الإنتخابية ويحضر معها كل المؤتمرات التي تعقدها للحملة ، وليس هو فقط بل مع ابنته الفنانة " رانيا محمود ياسين" ، وذلك لإدراكهم مدى رغبة سميرة في الارتقاء بمنطقة باب الشعرية .



تعليقات