مابين الحزب الوطني وعدم المشاركة ... فناني مصر يشاركون في الإنتخابات البرلمانية

  • خبر
  • 05:32 مساءً - 27 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عزت العلايلي
صورة 2 / 3:
نهال عنبر
صورة 3 / 3:
طلعت زكريا

في الليلة الأخيرة قبل الإنتخابات لا حديث يدور في الوسط الفني الا عنها، كاندماج طبيعي بين الفن والمجتمع، وفي إستطلاع لأراء الفنانين شاركت فيه جريدة المساء أكد البعض المشاركة وأكد البعض صعوبتها، وأثبت الاستطلاع أن معظم الفنانين من سكان دائرتي الدقي ومدينة نصر.
الفنان الكبير عزت العلايلي قال "دخول " سميرة أحمد" حلبة المنافسة أعاد إلينا الأمل كفنانين بأن نجد من يمثلنا تحت قبة البرلمان، لذلك سأتواجد من الصباح الباكر بدائرتي في المهندسين للتصويت للمرشح الأصلح بين وجهة نظري وبالطبع لا أقصد بالمرشح الأصلح ذلك الذي وعد الناس بإعادة رصف الطريق والشوارع لكني أقصد المرشح الذي يمتلك رؤية سياسية واجتماعية ووطنية مميزة".

من ناحيتها أكدت الفنانة نهال عنبر مشاركتها قائلة " بالطبع سأتوجه غداً إلي دائرتي بالعجوزة للتصويت في الانتخابات ولقد فكرت كثيراً قبل الاستقرار بشكل نهائي علي المرشح الذي سأمنحه صوتي لأن عضو مجلس الشعب لابد أن يقدم خدمات حقيقية لأبناء دائرته وذلك من خلال دراسة تاريخه والخدمات التي قدمها للناس من قبل أن يترشح للانتخابات لأننا حتما سنجد نقاطا مضيئة وإنجازات بارزة في حياة بعض المرشحين تجعلنا نثق بهم ونمنحهم أصواتنا".

أما الفنان الكوميدي طلعت زكريا فقال "سأحرص علي أن أحصل غداً علي اجازة من تصوير فيلمي الجديد " سعيد حركات" كي أتمكن من الادلاء بصوتي في دائرة الهرم للمرشح الذي أشعر بأنه صادق في برنامجه الانتخابي وأنه سيحقق للناس ما يعدهم به خاصة أنني أعيش في هذه المنطقة منذ سنوات طويلة وعلي دراية تامة بأغلب المرشحين".

كذلك قال الفنان أحمد بدير "سأتوجه غداً من الصباح الباكر إلي دائرتي بمدينة نصر للادلاء بصوتي في الانتخابات وبعد وفاة رجل الأعمال مصطفي السلاب حسمت أمري وسأمنح صوتي لوزير البترول سامح فهمي واختياري له لا يرجع لأنه وزير لكن لأن برنامجه الانتخابي قابل للتنفيذ ولأنه قادر علي تقديم خدمات حقيقية لأهالي الدائرة لذلك توسمت فيه الخير".

أما الفنانة منال سلامة فقد أعربت عن حزنها الشديد لأنها لن تتمكن من الإدلاء بصوتها في هذه الانتخابات لعدم تمكنها من استخراج البطاقة الانتخابية، وأكدت أنها حاولت إستخراجها ولكنها واجهت تعنتاً شديدا أعجزها عن إستخراجها.

كما أعرب كلا من محمد صبحي و ليلى علوي عن حزنهما الشديد لعدم قدرتهما علي المشاركة في هذه الانتخابات البرلمانية لكونهما خارج البلاد.
ويشاركهما الفنان يحيي الفخراني لكونه يعاني من وعكة صحية ستمنعه الإدلاء بصوته في هذه الانتخابات.



تعليقات