خمس كليبات استعراضية لـ''فيفي عبده'' .. دعاية فنية وطنية !!

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 15 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
فيفى عبده
صورة 2 / 3:
فيفى عبده فى مهرجان القاهرة السينمائى
صورة 3 / 3:
فيفى عبده

قررت الراقصة فيفي عبده تصوير خمسة كليبات استعراضية جديدة بعد تمكنها - حسب كلامها - من إنقاص وزنها لـ15 كيلو ، وأضافت فيفي أن كل كليب من الخمسة سيكون عبارة عن "لوحة استعراضية وطنية" تصورها في عدد من المدن السياحية مثل الغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية ، ﻷنها ضد أن يصور الفنان أعماله خارج مصر ، بل يجب عليه أن يبرز جمالها .

واعتبرت فيفي أن تلك الكليبات دعاية فنية لبلدنا، وفي نفس الوقت ستكون دروسا عملية للمحاضرات التي ألقتها في الخارج لعشاق فن الرقص الشرقي، وكشفت عن أنها قد تغني أيضاً إذا استدعى موضوع الكليب ذلك ، وأنها اعتادت على ذلك بعد أن شاركت مسبقاً في العديد من الأعمال المسرحية الاستعراضية .

وتابعت فيفي: كنت في رحلة ما بين لندن وباريس وإيطاليا، واتفقت هناك مع عدد من مصممي الأزياء على تنفيذ ملابس خاصة للكليبات بمقاسي الجديد بعد فقداني لوزني، كما أتابع أشهر مخرجي الكليبات هذه الفترة للاستقرار على اثنين أو ثلاثة منهم ليتولوا الإخراج، وفي نفس الوقت أتفاوض مع عدد من الملحنين لاختيار ألحان الاستعراضات.

يذكر أن فيفي عبده تستعد لتصوير مسلسل " كيد النسا" مع سمية الخشاب وتأليف أحمد أبو زيدوإخراج شيرين عادل، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2011.

وصلات



تعليقات