إلهام شاهين تنفي خلافها مع غادة عبد الرازق بسبب ''بون سوارية''

  • خبر
  • 02:09 مساءً - 23 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
إلهام شاهين
صورة 2 / 3:
غادة عبد الرازق
صورة 3 / 3:
بوستر فيلم بون سوارية

نفت الفنانة إلهام شاهين الشائعات التي جاءت بالصحف مؤخراً عن الخلافات بينها وبين غادة عبدالرازق بسبب بطولة الأخيرة لفيلم " بون سوارية" الذي اشترت قصته سابقاً من مؤلفه محمود أبو زيد .

إلهام شاهين قالت أنها قامت بشراء قصة فيلم «بون سواريه» من مؤلفه محمود أبو زيد منذ أكثر من خمس سنوات، ولكنها لم تجد وقتاً للقيام به إلي أن طلب منها أبو زيد رداً نهائياً بشأن الفيلم منذ عام وسواء كانت ستقوم بإنتاجه وبطولته أم لا ولكنها اعتذرت له عن الفيلم نهائياً وقامت بسحب عرضها السابق ، وبررت ذلك بأن الوقت الحالي غير مناسب لتقديم هذه النوعية من الأفلام بالنسبة لها .

ورغم ذلك لم تخفِ إلها غضبها حين سؤلت عن رأيها في الفيلم بعد أن عرض فقالت إنها انقطعت علاقتها بهذا العمل بعد رفضها له ولا يهمها الشكل الذي ظهر به علي الاطلاق مؤكدة أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أبطاله الحاليين.

من ناحية أخري أكدت إلهام إنها تستعد لبدء تصوير فيلم « هابي فالنتاين» والذي تعطل بسبب موافقة الرقابة وستبدأ تصويره بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها « قضية معالي الوزيرة» كما تستعد لفيلمين آخرين هما « يوم للستات» مع كاملة أبو ذكري وفيلم آخر تعود به للإنتاج بعد « خلطة فوزية».



تعليقات