روبرت دي نيرو سعيد بالعمل من جديد مع 'أعز' أصدقائه هارفي كيتل

  • خبر
  • 03:02 مساءً - 28 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:
دي نيرو في الفيلم

أعرب النجم العالمي الكبير روبرت دي نيرو عن سعادته الكبيرة بالعمل من جديد مع "أعز" أصدقائه الممثل هارفي كيتل في فيلم " صغار عائلة فوكرز" الكوميدي. وقال دنيرو ليونايتد برس انترناشونال خلال مؤتمر صحافي عقده في نيويورك انه سر بالعمل من جديد مع كيتل الذي سبق وشاركه بطولة فيلمي "تاكسي درايفر" و"مين ستريتس".

يشار إلى ان كيتل يلعب دور مقاول يحاول الاستفادة من جريج فوكر وهو مالك منزل جديد يجسد شخصيته بن ستيلر، فيما يؤدي دنيرو دور جاك بيرنز وهو والد زوجة جريج الذي لا ينفك يتدخل في حياته. وقال دنيرو "بدا من الجيد أن يشارك هارفي والجميع وافقوا على الأمر، وهكذا سارت الأمور"، مضيفاً ان الوضع "كان ممتعاً لأن عدة أشخاص يمثلون بطرق مختلفة يعملون معاً، وهارفي هو أحد أقدم وأعز أصدقائي لذا كان الأمر جيداً لا بل مذهلاً".

وسئل عن سبب مشاركته في سلسة أفلام "عائلة فوكرز" الـ3 فأجاب "نحن نستمتع، وأنا استمتعت كثيراً". وأوضح ان التمثيل في عمل كوميدي يقلل من القيود "وثمة مجال أكبر للاستمتاع". يشار إلى ان عرض فيلم "صغار عائلة فوكرز" بدأ في عطلة نهاية الأسبوع واحتل مركز الصدارة في أميركا بإيرادات فاقت الـ34 مليون دولار.



تعليقات