تجارة المخدرات تسيطر على أحداث الحلقة الثانية داخل أسواق ''الجامعة''

  • خبر
  • 10:28 صباحًا - 18 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هاني خليفة
صورة 2 / 2:
نادية خيري في مشهد من المسلسل

تواصل قناة mbc4 يوم الجمعة المقبل 21 يناير 2011 عرض حلقات مسلسل الجامعة أول مسلسل يناقش قضايا الشباب العربي في مرحلة الدراسة الجامعية، حيث تعرض القناة الحلقة الثانية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية. وكانت مجموعة mbc قد أعلنت مؤخراً عن برامجها الجديدة على قناة mbc4 في احتفالية كبيرة بالقاهرة حضرها صناع مسلسل الجامعة الذي تتولي إنتاجه شركة الكرمة .
وتشهد الحلقة الثانية من المسلسل تطورات متلاحقة في الأحداث التي بدأت مع الحلقة الأولى، حيث يتم نشر تحقيق صحفي مثير عن تجارة المخدرات في الجامعة كما يتعرض أحد الطلاب للفصل بسبب الأمر نفسه قبل أن تحدث عدة مفاجأت تقلب الأمور رأسا على عقب.

مسلسل "الجامعة" رؤية إخراجية لهاني خليفة وأشرف على ورشة الكتابة " محمود الدسوقي" والمشرف العام على المشروع "طارق أمين" والإخراج ل هاني خليفة و عمرو قورة ، والبطولة ل عبدالعزيز المليفي و ريهام كابلي من السعودية، و كارمن بصيبص من لبنان، ومن مصر نادية خيري و أحمد الجندي و أسامة جاويش.
من جهة أخرى تتفاوض عدة قنوات مصرية حاليا مع شركة الكرمة للحصول على حق العرض داخل مصر بعدما انفردت مجموعة mbc بحق العرض الخليجي.



تعليقات