''الشوق'' يكسر القاعدة ويتصدر سباق شباك التذاكر !

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 24 يناير 2011
  • 1 صورة



الملصق الدعائي للفيلم

في اسبوع عرضه الثاني نجح فيلم الشوق أفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، تصدر سباق شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقّق 940 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لمليون و445 ألف جنيه، في كسر واضح لقاعدة أن الأفلام التي تنجح في المهرجانات لا تجني أرباحاً ولا يقبل عليها الجمهور.
واحتفظ فيلم 678 بالمركز الثاني في السباق، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ693 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ6 مليون و415 ألف جنيه مصري في خامس أسابيع عرضه.
وكذلك احتفظ فيلم الوتر بالمركز الثالث الذي احتله الاسبوع الماضي ، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ604 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و786 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ثم كان المركز الرابع من نصيب فيلم بلبل حيران، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت 539 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ19 مليون و556 ألف جنيه في تسعة أسابيع عرض.
أما المركز الخامس فكان من نصيب ابن القنصل، وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ503 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ15 مليون و492 ألف جنيه في عشرة أسابيع عرض.
ثم يأتي فيلم زهايمر في المركز السادس هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ418 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و298 ألف جنيه في أسبوع عرضه الحادي عشر.
ويتراجع فيلم بون سواريه من المركز الأول الأسبوع الماضي الى المركز السابع ، وذلك بعد أن حقّق 400 ألف جنيه لهذا الأسبوع، بإجمالي إيرادات وصلت لخمسة ملايين و200 ألف جنيه رابع أسابيع عرضه.
وفي المركز الثامن فيلم محترم إلا ربع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت لـ233 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ10 مليون و377 ألف جنيه في أسبوع عرضه الحادي عشر.
ومتصدرا الافلام الأجنبية وفي المركز التاسع فيلم The Green Hornet والذي يعرض بخاصية 3D، وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ131 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وأخيراً في المركز العاشر فيلم Life As We Know It، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ122 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ397 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

وصلات



تعليقات