الهام شاهين : من هو محمد البرادعي؟

  • خبر
  • 01:03 مساءً - 7 فبراير 2011
  • 1 صورة



الهام شاهين

أعلنت الفنانة الهام شاهين عن استغرابها الشديد من التصريحات العديدة التي تشاهدها على عدد من القنوات الاخبارية ويكون بطلها محمد البرادعي، الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية حيث أشارت " انا في غاية الاستفزاز من القنوات الفضائية العربية والعالمية التي تفسح مجالا للبرادعي للتنظير والتفاوض باسم الشعب المصري مع جهات من اوروبا واميركا ،وان كان يحاول ان يقول انه مع حركة الشباب فإنه من ممكن أن يكون قد ركب فوق حملة الشباب النظيفة التي تأمل الى الاصلاح، واين هو من ميدان التحرير وهؤلاء الشباب؟ فلم يتواجد الا مرة واحدة وهو متفرغ باقي الوقت لاجراء اللقاءات التلفزيونية والصحفية واقامة المؤتمرات في حديقة منزله ".
واضافت وهي تبكي " هل اتفق معه الاميركيون على ان يفتح لهم الابواب لاسقاط العراق التي كانت اقوى ثاني بلد في العالم مقابل اعطائه مصر كهدية؟ فانا اقول له ألا يتدخل في امورنا فهو طوال الوقت خارج مصر وانا اعتبره عميلا وغير مرحب به وسط جموع الشعب المصري " .
وتابعت الهام " ارجو من الشباب تجميع انفسهم بالكامل والاتفاق على الحوار حتى يتمكن البلد من العودة الى الحياة الطبيعية والا سيتسلمونها وهي خراب ودمار" .



تعليقات