6 مسلسلات مهددة بالتأجيل بعد ثورة 25 يناير

  • خبر
  • 01:34 مساءً - 21 فبراير 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
غادة عبدالرازق
صورة 2 / 3:
نورالشريف
صورة 3 / 3:
إلهام شاهين

بعد اﻷحداث اﻷخيرة فى مصر وعدم الاستقرار التام للبلاد ، فيوجد حوالي 6 مسلسلات مهددة بالتأجيل الي مابعد رمضان المقبل ، فالعديد من منتجي المسلسلات لديهم عدم وضوح الرؤية سواء فى بدء الأعمال أو تأجيلها حيث يبحثون إمكانية استمرارها مع التغيير الحادث بعد ثورة 25 يناير أو تأجيلها لرمضان 2012.
ومن ضمن المسلسلات : مسلسل بين الشوطين ، بطولة نور الشريف و معالي زايد ، للسيناريست عبدالرحيم كمال وإخراج عمر عبدالعزيز ، حيث أكد عمر عبدالعزيز بأنه ليس لديه أى خلفية عن إستئناف تصوير المسلسل ،وأن هذا القرار يرجع لشركة كينج توت الي تعيد حساباتها لبحث التعاقدات مع الفضائيات .
وبالمثل مسلسل سمارة ل غادة عبدالرازق و حسن حسني ، حيث تم تصوير ساعة واحدة فقط من أحداثه ، وقد تم بناء شوارع كاملة داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الاعلامي ، كما سبق وتعاقدت عليه قنوات دبي والحياة وكانت هناك مفاوضات مع التليفزيون المصري لشراء حق عرضه ،كما أن الشركة ترفض إستئناف العمل بالرغم من تأخير مواعيد حظر التجوال .
أيضا مسلسل قضية معالي الوزيرة ل إلهام شاهين ، والتي تدور أحداثه تحت قبة البرلمان ، بالرغم من قيام مؤلفه محسن الجلاد بإجراء تعديلات على اﻷحداث الجارية ومواكبة ثورة 25 يناير ، إلا إن موقف الشركة غير معروف.
والموقف مماثل أيضا فى مسلسل فيلا كريمة للمؤلف أيمن سلامة ، والتي سبق وأعتذرت عنه مي عزالدين ولعدم حصول المنتج أمير شوقي علي بطلة بديلة ، فقد قرر تأجيل المسلسل لرمضان بعد القادم ، كما أنه لديه مسلسل آخر وهو الشحرورة.
وكذلك مسلسل ابن أمه الذي مازال يبحث عن مؤلف للعمل لإستكماله بعد اعتذار محمد الباسوسي عن العمل . وأيضا مسلسل رسائل ل حنان ترك الذي كان من المقرر أن تبدأ تصويره مع المخرجة منال الصيفي منتصف مارس القادم ولم تتضح الرؤية حتي الآن .



تعليقات