صوت القاهرة تكذب أحمد شفيق وتنفي تخفيض راتب محمود سعد

  • خبر
  • 12:11 مساءً - 3 مارس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الإعلامي محمود سعد
صورة 2 / 2:
رئيس مجلس إدراة شركة صوت القاهرة إبراهيم العقباوي

نشرت جريدة "الدستور الأصلي" نص إيميلات متبادلة بين إبراهيم العقباوي رئيس مجلس إدراة شركة صوت القاهرة والإعلامي محمود سعد ، حيث بدد فيها العقباوي الأكاذيب التي ذكرها رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق عن أن راتب سعد يصل إلى تسعة ملايين جنية سنوياً ، وأن استقالته من برنامجه "مصر النهاردة" الذي يذاع على شاشة التلفزيون المصري كان بسبب تخفيض الراتب .

وقال محمود سعد في رسالته الإلكترونية لإبراهيم العقباوي:"أثير في وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة ما مفاده أني قد أنهيت تعاقدي معكم بعد مخاطبتي في مسألة تخفيض أجري من تسعة مليون جنيه الى واحد و نصف مليون جنيه.. و تعلمون وأعلم أني أولا: لم أنهي عقدي الا بسبب ما تعرضت له من صعوبات بالغة في العمل في الفترة الأخيرة. و ثانيا: أني لا أتقاضى هذا المبلغ كأجر و لم أتقاضاه يوما.. و ثالثا أنه لم يحدث أن خاطبني أحد في مسألة تخفيض أجري اطلاقا حتى تاريخ فسخ العقد ..
اسمحوا لي، و أنا أدرك حساسية الموقف و أثق أنكم لا تخافون في الحق لومة لائم، أن استفسر منكم بشكل مباشر ما اذا كانت قد تمت مخاطبتكم من قبل أي جهه في مسألة تخفيض أجري حتى تاريخ انهاء تعاقدي معكم".

وكان رد العقباوي على محمود سعد نصه كما يلي:بالإإشارة إلي الـ e-mail المرسل من سيادتكم حول ما أثير في وسائل الإعلام بأنه تم إنهاء التعاقد مع سيادتكم بعد مخاطبتنا لكم في مسألة تخفيض الأجر..لم يكن مطروحاً للنقاش بيننا موضوع تخفيض الأجر."

يذكر أن سعد قد ترك موقعه في التلفزيون بعد رفضه استضافه أحمد شفيق دون سابق إخطار ، حيث كان إعداد الحلقة يتضمن ضيوفاً آخرين وطُلِبَ منه الاعتذار لهم لاستضافه رئيس الوزراء السابق ، وهو ما رفضه سعد وقدم بناءً عليه استقالته من التلفزيون .

والجدير بالذكر أيضاً أن المجلس العسكري قام صباح اليوم بإقالة الفريق أحمد شفيق من رئاسة الوزراء وكلّف الدكتور عصام شرف بتشكيل الحكومة الجديدة ، وذلك إثر احتجاجات من ثوّار التحرير الذين رفضوا بقاء شفيق في منصبه وإكمال ما بدأوه يوم 25 يناير من "إسقاط النظام" .



تعليقات