اجازة زوجية تبدأ فى دور العرض المصرية الاربعاء القادم

  • خبر
  • 10:02 مساءً - 11 ابريل 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
البوستر الدعائى لفيلم اجازة زوجية او hall pass
صورة 2 / 3:
اوين ويلسون و جاسون سوديكيس فى فيلم اجازة زوجية
صورة 3 / 3:
لقطة من فيلم اجازة زوجية

يبدأ الأربعاء القادم الموافق 13 أبريل عرض فيلم إجازة زوجية Hall Pass في دور العرض المصرية و تدور أحداث فيلم إجازة زوجية حول صديقين حميمين هما ريك و فريد متزوجان منذ أعوام طويلة من سيدتين جميلتين.. لكن بعد فترة طويلة من الزواج يبدأ الاثنان في الشعور بالملل من العلاقة الزوجية حين ذلك تقرر الزوجتان أن تأخذا خطوة جريئة من أجل حماية الأسرتين فتقرران أن تمنحهما فرصة إجازة لمدة أسبوع كامل من الأعباء الزوجية والمنزلية ويفعلا ما يشاءا دون أي أسئلة من أي نوع.
بالطبع يبدو الأمر في البداية كأنه حلم بعيد المنال وقد تحقق بالنسبة للرجلين، وأنهما سينعمان بحياة العزوبية المليئة بالحرية لكن يتكشف لهما أن أفكارهما عن حياة العزوبية والحرية التي تمنحها بعيدة تماماً عن الواقع ولن تقوم بإسعادهما.
إجازة زوجية هو كوميديا صاخبة جديدة يقدمها لنا الأخوان فارلي وهما مخرجان شابان قدما من قبل مجموعة من الأعمال الكوميدية المميزة للغاية مثل Me, Myself, & Irene و There's Something About Mary، وكان أول فيلم لهما في مسيرتهما الإخراجية المشتركة هو Dumb & Dumber.
دورا البطولة تم إسناده إلى اثنين من أفضل ممثلي الكوميديا على الساحة حالياً.. الأول هو أوين ويلسونالذي اشتهر بأعمال مثل Wedding Crashers، Night at the Museum، كما لا ينسى له الأداء الصوتي في فيلم التحريك Carsفي دور البطولة.. أما الثاني فهو جاسون سوديكيس الذي شاهدنا له مؤخراً الكوميديا الرومانسية Going the Distance.
يشارك البطلان كلٍ من جينا فيشر، وكريستينا أبليجات.. الأخيرة التي شاركت جاسون سوديكيس في فيلم Going the Distance، أما جينا فيشر فهي صاحبة أفلام The 40 Year Old Virgin و Slither.
بلغت تكلفة إنتاج فيلم إجازة زوجية 36 مليون دولار، وتبلغ مدة عرضه ساعة و35 دقيقة.. وتم تصويره في مواقع بين أتلانتا وجورجيا في الولايات المتحدة. وكان مشروع الفيلم قد بدأ كسيناريو منذ عام 2005 وتمت كتابته وتطويره أكثر من مرة قبل أن يصل إلى شكله النهائي قبل التصوير الفعلي للفيلم الذي بدأ عام 2010
الجدير بالذكر ان فيلم اجازة زوجية الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فيمصر والعالم العربي والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرينووارنر بروس الأميركيتين في مصر.



تعليقات