ماريون كوتيارد وجوردون ليفيت أصدقاء باتمان الجدد

  • خبر
  • 02:09 صباحًا - 21 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
النجمة الفرنسية ماريون كوتيارد
صورة 2 / 2:
النجم جوزيف جوردون ليفيت

أعلنت شركة وارنر برازرز أن النجمة الفرنسية ماريون كوتيارد- والتي حازت على جائزة الأوسكارفيفيلمLa Vie en Rose - ،والممثل جوزيف جوردون ليفيتقد تأكد انضمامهم لطاقم عمل فيلم The Dark Knight Rises، وهو الجزء الثالث الذي يكمل أحداث سلسلةباتمانالتي بدءها المخرج كريستوفر نولان عام 2005 .

ماريان كوتيارد ستقوم بدور مريندا تات ، العضوه في مجلس إدارة مؤسسة وين التي تحاول مساعدة بروس وين صاحب المؤسسة والرجل الوطواط، كي يكمل مشاريعه الخيرية التي لصالح جوثام سيتي ، أماجودون ليفيتفسيقوم بدور جون بلاك، الشرطي الذكي الذي يقوم بمهمة خاصة جدًا يكلفه بها المفوض جوردون - يقوم بدوره جاري أولدمان- صديق باتمان .

الممثلان سبق لهم العمل قبل مع المخرج كريستوفر نولانفي فيلمه الشهير Inceptionويعد هذا هو ثاني تعاون لهما على التوالي، وقد فسّر نولان ذلك قائلاً قائلاً: "عندما تتعاون مع موهبة ثقيلة في حجم ماريون وجو، فليس من المستغرب أبدًا أنك ستريد تكرار نفس التجربة مرة أخرى.. لقد كانا أول اختيار لي لشخصيتي ميرندا وجون، وفي الحقيقة انا اتطلع للعمل معهما مرات أخرى بعد هذا الفيلم".

"صعود فارس الظلام" من المقرر عرضه في العشرين من يوليو عام 2012 ، ويقوم ببطولته بالطبع النجم كريستيان بالفي دور بروس وين/باتمان إلى جانب أبطال الجزئين السابقين مايكل كين وجاري أولدمان ومورجان فريمان ، وينضم إليهم إلى جانب كوتيارد وجوزيف النجمة أن هاثاويفي دور المرأة القطة ، والممثل توم هارديفي دور بان.



تعليقات