ميل جيبسون يقول إنه لا يزال لديه أصدقاء في هوليوود

  • خبر
  • 11:46 صباحًا - 24 ابريل 2011
  • 1 صورة



ميل جيبسون

قال الممثل الأميركي ميل جيبسون الذي أثار الكثير من الجدل مؤخراً إن النجمتين جودي فوستر و ووبي جولدبورج اللتين دافعتا عنه، ليستا صديقتيه الوحيدتين في هوليوود على الرغم أن الباقين لم يدافعوا عنه علناً. وقال جيبسون في مقابلة مع موقع "ديدلاين" إن الكثير من أصدقائه لا يزالون يدعمونه على الرغم أنهم لم يعلنوا ذلك. وقال إنه عرف جولدبورج قبل أن تصبح مشهورة "وهي رائعة ولطالما أحببتها"، وشكرها لتحملها الانتقادات بسبب دفاعها عنه.

وأوضح أنه يتفهم السبب الذي منع آخرين من تأييده ورغبتهم في أن ينأوا بأنفسهم عن مشاكله، وقال إن في أوقات كهذه "تعرف من هم اصدقاؤك، ولدي أصدقاء كثر وكانوا رائعين". وكانت الممثلة جودي فوستر قد دافعت عن جيسبون أيضاً وتشاركه في بطولة الفليم الجديد "ذا بيفر".

وقال جيبسون الذي اشتهر في أفلام " قلب شجاع" و"ليثال ويبون" إنه لا يمانع في حال لم يعد أبداً إلى التمثيل، غير أنه يعتزم العمل مع المؤلف السينمائي راندي وولس الذي ألف فيلم "قلب شجاع" عام 1996. وكان جيبسون قد أثار جدلاً واسعاً عام 2006 بسبب تصريحات مناهضة لليهود أدلى بها خلال حالة سكر ، وقد اتهمته صديقته السابقة الروسية أوكسانا جريجورييفا بالعنف الأسري السنة الماضية.

وصلات



تعليقات