أحمد عز : مدين للثورة بخروج فيلم ''المصلحة'' بالشكل الذي أردناه

  • خبر
  • 02:43 مساءً - 16 مايو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عز والسقا أبطال فيلم المصلحة
صورة 2 / 2:
أحمد عز

أكد الفنان أحمد عز أن ثورة يناير حققت حتى الآن مكتسبات قوية ما كان يمكن أن تتحقق إلا بقيام حدث مثل هذا ، وأضاف أنه مع محاكمة رجال النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية والاقتصادية ، ويهدف إلى أقامة حياة حزبية سليمة تؤمن تداول السلطة خلال السنوات المقبلة ، أملاً في مصر مختلفة نقوم ببناءها على أساس سليم .

وصرح عز - في حوار مع جريدة روز اليوسف - أنه هو شخصياً استفاد من مكتسبات هذه الثورة بسبب تعنت الرقابة في خروج فيلمه " المصلحة" الذي يقوم ببطولته مع أحمد السقا إلى النور ، حيث قامت الداخلية بوضع محظورات كثيرة بشأن تناوله ، مما كان سيجعل الفيلم يخرج بشكل غير مرضي بالنسبة لصناعه .

ويضيف عز أنه بعد الثورة والتحرر من سطوة الدولة البوليسية صار ممكناً تصوير الفيلم كما كتب ، فالثورة ستحقق الحرية الحقيقية وستكفل للفنان التحرر من سطوة الرقابة التي كانت تعمل لصالح نظام فاسد .

وعن موقفه من الثورة في بدايتها واتهامه لشباب التحرير بـ"المغيبين" ، أكد عز أن ذلك كان يوم 27 يناير وقبل جمعة الغضب التي سقط فيها الشهداء وأظهرت الوجة الحقيقي للنظام ، ولكنه منذ ذلك الوقت يساند الثورة تماماً ويعتبرها من أهم وأعظم الأحداث التي مرت بها مصر .



تعليقات