مروان خوري: كلام مادلين مطر عني معيب

  • خبر
  • 10:44 مساءً - 11 يونيو 2011
  • 1 صورة



مادلين مطر

استغرب الفنان مروان خوري من الهجوم الذي تدأب الفنانة مادلين مطر على شنه عليه منذ سنوات، معتبراً أن هذا الامر معيب، وتحدث عن خلافه مع الفنان وائل جسار على خلفية عدم اعطائه له الحانا تحمل توقيعه ما دفعه الى وصفه بأنه مغرور.
وقال خوري انه يحلم بالزواج وتأسيس عائلة الا انه يخشى الاقدام على هذه الخطوة بسبب اعتياده على وحدته الامر الذي يجعل من الارتباط أمراً صعباً. وعن خلافه مع شركة "روتانا" قال خوري انه لا يعود إلى رفض هذه الاخيرة تعاونه مع شقيقه المخرج كلود خوري في تصوير كليباته، لأنه سبق له وتعاون مع الشركة في أكثر من كليب، وأكد أن الخلاف الذي حدث حينها بين أخيه والشركة، كان دفاعا عن مصالحه هو ، ولم ينف مروان الذي انفصل عن "روتانا" مؤخراً ان الانتاج الخاص امر صعب وأنه ليس على الفنان أن ينتج لنفسه مؤكدا ان الإنتاج موهبة أخرى والله يعطي موهبة الغناء لشخص، والمال لآخر والعقل لآخر لإدارة الأعمال، وقال ان هناك ظروف تلزمنه مثل مغنيين كثر على الإنتاج لنفسه، أقله في هذه الفترة.
أكد خوري أنه متأثر بأسلوب زياد الرحباني لأنه يحبه كثيرا، وقال ان هذا التأثر برز في أغنية "وطي صوتك" حيث حاول نقل ألفاظ واقعية، وإستخدم موسيقى الجاز، وهو ما يُعرف به زياد.
ونفى مروان ان يكون ديو "بعشق روحك" الذي قدمه مع الفنانة ألين لحود، قد اعد سلفاً ل اليسا وكارول مؤكداً ان إليسا نجمة كبيرة اليوم وان الديو معها يفيده.



تعليقات