بالصور : نجوم ''المركب'' يحتفلون بانطلاقه

  • خبر
  • 08:57 مساءً - 22 يونيو 2011
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
صورة 4 / 8:
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

احتفلت أمس الثلاثاء شركة سيني برو المنتجة لفيلم المركببالعرض الخاص للفيلمفي سينما سيتي ستارز بمدينة نصر، وسط حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين .

حضر الحفل المخرج عثمان أبو لبن والمنتج ياسر صلاحوالنجوم يسرا اللوزي، أحمد حاتم، فرح يوسف، ريم هلال، أحمد سعد، اسلام جمال، رامز أمير، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، ومؤلفا الفيلم هيثم الدهان، و أحمد الدهان .

الفيلم يعرض في 35 شاشة في القاهرة والمحافظات، وهو من توزيع المجموعة الفنية المتحدة، تحت إشراف المنتجون محمد حسن رمزي، هشام عبدالخالق، وائل عبدالله.

أكد المخرجعثمان أبو لبنسعادته ببدء عرض فيلم المركب في دور العرض السينمائية قائلا، تعبنا كثيرا خلال تصوير الفيلم، ولذلك سعيد لبدء عرضه أخيرا في دور العرض السينمائية.

وأضاف، يدور الفيلم حول مجموعة من الشباب، يقررون أن يسافرون في رحلة، ثم يتعرضون لمواقف صعبة، وعندها تظهر خبرتهم في الحياة، ومشكلاتهم النفسية، وقد تحمست كثيرا لإخراج هذا الفيلم، نظرا لأن فكرته جديدة وموضوعه مختلف.

نفى أبو لبن صعوبة العمل داخل موقع تصوير واحد فقط قائلا، بالرغم من صعوبة التصوير داخل مكان واحد، وخلال فترة زمنية معينة، إلا أنني قمت بالتصوير من زوايا مختلفة، حتى لا يشعر الجمهور بالملل من رؤيته لنفس المكان طوال الوقت.

وعن عمله مع مجموعة من الوجوه الجديدة قال أبو لبن، لم أشعر ان أبطال فيلم المركب وجوها جديدة، فالبنسبة لي هم نجم كبار، لأن كل منهم جسد دوره بشكل جيد جدا، وهم من احسن الممثلين الذين تعاملت معهم.

وأعربت الفنانةيسرا اللوزيعن سعادتها بتقديم شخصية جديدة ومختلفة خلال فيلم المركب قائلة، أجسد خلال الفيلم شخصية يارا، وهي فتاة جامعية، تعاني من عدة مشكلات مع والدتها التي تجسدها الفنانة الكبيرة رغدة، وفي يوم من الأيام تقرر أن تسافر مع أصدقائها، وتتعرض لموقف صعب على المركب، وعندها تنكشف شخصية كل واحد منهم على حقيقته.

وعن صعوبة التصوير في مكان واحد قالت يسرا، لا شك أن التصوير في مكان واحد متعب، ومن الممكن أن يشعر الممثل بالملل، ولكن على العكس في فيلم المركب، لم نشعر بأي ملل، لأننا جميعا أصدقاء، وكنا نشكل فريقا رائعا، فقد كنا نقوم بالتصوير يوميا لمدة 14 ساعة، في مركب طولها 11 متر، ولمدة استغرقت ثلاثة أسابيع، ولهذا تعودنا على المكان، وأصبحنا أصدقاء.

وعن رأيها في موعد عرض الفيلم في دور العرض السينمائية قالت يسرا، المخرج عثمان أبو لبن كان يريد أن ينزل الفيلم في دور العرض خلال الموسم الصيفي، وذلك كان رأيه حتى قبل أن نبدأ في تصوير الفيلم، ولذلك لم أندهش من نزول الفيلم في هذا التوقيت، كما أن الفيلم طبيعته تجعله لا يصلح أن يعرض في أي موسم آخر غير موسم الصيف.

وانزعجت يسرا عندما تم سؤالها عن رأيها في مشاركتها بطولة الفيلم مع مجموعة من الوجوه الجديدة قائلة، لا أعرف كيف يمكن لأحد أن يفكر هذا التفكير، فالفنانون المشهورين حاليا للأسف ينسون أنهم كانوا في يوم من الأيام غير معروفين، وأنا سعيدة بالعمل مع هؤلاء الشباب ، فهم فنانين محترفين، ولهم خبرات تمثيلية كبيرة.



تعليقات