إيرادات الأسبوع : حملات المقاطعة تُسقِط طلعت زكريا .. وسامي أوكسيد الكربون على القمة

  • خبر
  • 09:24 مساءً - 22 يونيو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هاني رمزي على القمة لهذا الأسبوع
صورة 2 / 3:
الدبور الاخضر
صورة 3 / 3:
زكريا يفشل رغم حملات السبكي

فشل فيلم " الفيل في المنديل" الذي يقوم ببطولته طلعت زكريا في تحقيق أي إيرادات تذكر في أسبوع عرضه الأول بدور السينما ، جلب فيه 190 ألف جنية فقط ، على الرغم من الحملة الإعلانية الضخمة التي قام بها منتجه محمد السبكي وعرضه في 50 دار عرض ، إلا أن حملات المقاطعة التي أنشأها الشباب ضد الفيلم على خلفية هجوم بطله طلعت زكريا على شباب ميدان التحرير أثناء الثورة ، واتهامهم بتناول المخدرات وممارسة العلاقات المحرمة بداخل الميدان .

واعترف السبكي مسبقاً بندمه على قرار تأجيل الفيلم ليعرض في الصيف بدلاً من منتصف العام ، مما أدى لخسائر فادحة ، حيث من المنتظر الآن ألا يحقق الفيلم أكثر من نصف مليون جنية ، وهو رقم هزيل للغاية مقارنة بإنتاجه .

وجاء على قمة إيرادات هذا الأسبوع فيلم النجم هاني رمزي الجديد " سامي أوكسيد الكربون" ، حيث حقق في أول أسابيع عرضه مليون وسبعمائية ألف جنية مصري .

في المركز الثاني جاء فيلم صرخة نملة ، في أسبوع عرضه الثالث ، محققاً 488.200 جنية مصري ، بإجمالي إيرادات 1.483.260 جنية .

في المركز الثالث جاء فيلم " الدبور الأخضر" في أسبوع عرضه الأول بالتزامن مع عرضه الدولي ، وحقق 273.200 جنية .

وفي أسبوع عرضه الخامس جاء الجزء الرابع من فيلم " قراصنة الكاريبي" ، وحقق فيه رفاق جاك سبارو 260.460 جنية ، ليصل إلى إجمالي إيرادات 1.930.800 ، وهو رقم ضخم مقارنةً ببقية الأفلام الأجنبية في مصر .

وأخيراً في المركز الخامس جاء الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي " The Hangover" محققاً 218.500 جنية مصري ، ومتجاوزاً بإيراداته الإجمالية حاجز المليون بخمسة وسبعين ألف جنية .



تعليقات