سترة ارتداها مايكل جاكسون تسجل 1.8 مليون دولار

  • خبر
  • 01:23 صباحًا - 29 يونيو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

بيعت سترة جلدية ارتداها نجم البوب الراحل مايكل جاكسون في اغنيته "ثريلر" بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد اقيم يوم الاحد لتؤول لتاجر ذهب من ولاية تكساس يخطط لاستخدامها في جمع أموال لمستشفيات أطفال حول العالم.

وكانت السترة سوداء وحمراء اللون المصنوعة من جلد العجول وتشتهر بزوائد على كتفيها اشبه بالجناحين واحدة من اثنتين استخدمها المغني الراحل في تصوير اغنيته. والسترة الاخرى وهي في حالة بالية ضمن ممتلكات ورثته.

لكن السترة التي بيعت في دار مزادات جوليانز في بيفرلي هيلز في حالة جيدة وعليها امضاء جاكسون.

صمم السترة ديبورا لانديس زوجة جون لانديس مخرج الاغنية. وأهدى جاكسون السترة لدينيس توبكنز ومايكل بوش الذين كانا من مصممي ازياء المغني الراحل لفترة طويلة ،وفاز بالمزاد ميلتون فيريت من مدينة اوستن بتكساس متفوقا على نحو عشرة منافسين من انحاء العالم.

وابلغ فيريت رويترز "انها واحدة من اهم قطع تذكارات الروك في التاريخ." وتضم التشكيلة التي يمتلكها فيريت ايضا سترة اخرى لجاكسون وأدوات موسيقية عليها توقيع اعضاء فرقة يو2.

ويجري الاعداد لعرض سترة اغنية "ثريلر" في مستشفى ديل للاطفال في اوستن قبل ارسالها حول العالم لعرضها في حفلات خيرية. وسيذهب جزء من ايرادات المزاد لمحمية طبيعية للحيوانات حيث يعيش اثنان من النمور البنغالية كانا مملوكين لجاكسون.



تعليقات