فريق ''وسط البلد'' يغني في مهرجان فلسطين الدولي احتفالاً بالثورات العربية

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 5 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
فريق وسط البلد
صورة 2 / 2:
بوستر آخر ألبوماتهم روبابيكيا

افتتح فريق "وسط البلد" الغنائي المصري ليلة أمس (الاثنين) مهرجان "فلسطين الدولي للرقص والموسيقى" في دورته الثالثة عشر على مسرح قصر رام الله الثقافي .

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم احتفالاً بقدوم الفرقة ، قالت إيمان حموري ، مديرة المهرجان : "سيكون مهرجان فلسطين الدولي للرقص والموسيقى مميزا في دورته 13 لهذا العام باحتفاله بالثورات العربية من خلال استضافة فرق فنية كان لها موقف متميز في هذه الثورات ومنها فرقة وسط البلد" .

وعن شعور الغناء في الأراضي الفلسطينية ، قال هاني عادل ، عضو الفريق : "كلما اقترب موعد حضورنا الى هنا الى فلسطين كلما زاد الخوف حتى انتهى هرمون الخوف عندما وصلنا الى هنا، لقد سألنا كثيرا قبل ان نوافق على القدوم وما كنا لنأتي الى هنا لو كانت جوازت سفرنا سوف تختم بختم اسرائيلي. نحن ناتي الى رام الله وهي الارض الفلسطينية المحتلة" .

بينما أكد عضو السعيد الآخر أدهم السعيد عن سعادته بالتواجد في فلسطين قائلاً : "اتشرف انني موجود في الارض المحتلة التي كنت اعرفها في كتاب التربية القومية الذي لم يعد موجودا ، كانت تكتب على الخارطة هنا فلسطين وبعد ذلك اصبحت تكتب الارض المحتلة. انا سعيد جدا لانني هنا بالارض المحتلة التي لم احلم يوما ان اتي اليها والمحتل موجود فيها" .

وصلات



تعليقات