بنطلون جينز وراء رشاقة فيفى عبده

  • خبر
  • 02:26 مساءً - 25 يوليو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أكدت الفنانة فيفي عبده ان سر رشاقتها يعود الى غيرتها من إحدى السيدات التي رأتها ترتدي الجينز عندما زارت لبنان العام الماضي للمشاركة في برنامج تلفزيوني وبينما كانت فيفى تقوم بعملية تسوق فى اسواق لبنان شاهدت امرأة ترتدي الجينز وكان يبدو عليها رائعا حينذاك سألت نفسها " أين انا من الموضة ؟ وأين جسم فيفي عبده؟ وكيف نسيت نفسي طوال هذه السنوات خلف العباءة والـ «جلابية»؟ " فكان قرارها بالعودة الى ممارسة الرياضة والحمية الغذائية حيث روت فيفى عبده حكايتها مع الرشاقة حسب تصريحاتها لموقع التحرير وعن حلمها بأن تكون عارضة أزياء اجابت نعم عرض الأزياء كان حلم الشباب وكنت أتمنى أن أكون عارضة شهيرة ولكن ظروفنا المعيشية آنذاك حالت دون تحقيق هذا الحلم. ففي تلك الأيام كان يفترض في العارضة ان تكون من طبقة اجتماعية مرموقة وتمتلك الكثير من الفساتين والحقائب باهظة الثمن.
يذكر ان فيفى عبده سوف تنتهى من "كيد النسا" أول رمضان و تجسد فيفي في المسلسل دور المعلمة كيداهم التي يتزوج عليها زوجها المعلم حنفي من سيدة أخرى تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب لتبدأ رحلة الصراع بين الزوجتين.
المسلسل بطولة فيفى عبده و سمية الخشاب و أحمد بدير و أحمد صفوت و دينا فؤاد و آيتن عامر و أحمد خليل و أحمد الدمرداش و ميمى جمال.
والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم نجل السيناريست الكبير مصطفى محرم ومن إنتاج شركة عرب سكرين وإخراج أحمد صقر.
يذكر أن آخر أعمال فيفى هو مسلسل " طوق نجاة" تأليف حسام موسى وإخراج عادل قطب و بطولة رياض الخولى و جمال إسماعيل و محمد أبو داود و
فتوح أحمد ونيرمين ماهر والذي عرض في رمضان الماضى.



تعليقات