منتج ''الشحرورة'' ينفي التعرُّض لـ''فيروز'' و''عاصي الرحباني'' من الأساس

  • خبر
  • 06:35 مساءً - 3 اغسطس 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كارول سماحة مع صباح
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
المنتج "صادق الصباح" مع "كارول سماحة" أثناء كتابة العقد الخاص بالمسلسل
صورة 4 / 4:
كارول سماحة في دور الشحرورة

استمراراً لمتابعة موقع "السينما.كوم" لقضية مسلسل " الشحرورة" والسيدة " فيروز" ، بعد رفع الأخيرة لقضية تطالب فيها بوقف عرض المسلسل بسبب التعرض لشخصها وزوجها الراحل " عاصي الرحباني" ، فجَّر منتج العمل " صادق الصبَّاح" مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث نفى تعرض المسلسل لـ"فيروز وعاصي" ، ولو حتى بأسماءٍ مستعارة .

وكانت التقارير الصحفية عن المسلسل قد أكدت على أن صناعه حاولوا الالتفاف على المسائلة القضائية ، بإعطاء أسماء مستعارة للشخصيات العامة ، ولذلك تحولت فيروز إلى "نيروز" ، وتحول "عاصي" إلى "صاصي" ، وهو ما نفاه منتج العمل .

وقال "صادق الصباح" ، في تصريح لجريدة "التحرير" : "مسلسل الشحرورة لا فيه نيروز ولا صاصي ، ولا فيروز ولا عاصي ، فهو لن يتناول الشخصيتين من الأساس" .

وأضاف "الصباح" بأنه لا يعلم بصدق الدعوى القضائية التي أقامتها السيدة "فيروز" وابنتها "ريما" من عدمها ، فحتى الآن لم يأتهِ أي طلب حضور إلى أي محكمة ، ولكنه يؤكد أنها ستكون قضية في غير محلّها ، لأن المسلسل لن يتعرض لشخصيتهم إطلاقاً .

وفي النهاية أكد "الصباح" أن "فيروز وعاصي" قامتين لبنانيتين كبيرتين ، ولا يكن لهم سوى الحب والاحترام والتقدير ، ولذلك فإن المسلسل يتناول شخصية "الشحرورة" صباحفقط .

يذكر أن مسلسل "الشحرورة" يعرض حالياً على شاشات الفضائيات العربية ، وهو من تأليف " فداء الشندويلي" وإخراج " أحمد شفيق" ، وتقوم ببطولته النجمة اللبنانية كارول سماحةفي دور صباح .



تعليقات