آدم يتصدر نسب المشاهدة على اليوتيوب

  • خبر
  • 03:45 مساءً - 17 اغسطس 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
آدم يتصدر نسب المشاهدة
صورة 2 / 4:
فيفي عبده في لقطة من كيد النسا
صورة 3 / 4:
غادة عبد الرازق في سمارة
صورة 4 / 4:
سمية الخشاب وأحمد خليل في لقطة من "كيد النسا"

ربما لا يوجد وسيلة واضحة ويقينية بشأن نسب المشاهدة الخاصة بالأعمال التلفزيونية ، ربما يمكن الاعتماد على الإعلانات ، أو الاستفتاءات ، ولكن من شاهد أي مسلسل .. لا يوجد حتى الآن وسيلة استطلاعية قريبة من الدقة بشأن أكثر الأعمال مشاهدةً .

ولذلك فإن إحدى الوسائل التي يمكن استخدامها لذلك هو موقع "اليوتيوب" الشهير ، تبعاً لأن أرقامه قد تعكس بشكل نسبي توجه الجمهور نحو الأعمال المعروضة .

ويأتي في صدارة الأعمال المعروضة في رمضان هذا العام مسلسل " آدم" للنجم " تامر حسني" ، وبفارق ضخم وكبير عن أي ممن تلاه ، حيث حققت الحلقة الأولى ما يقارب 291 ألف مشاهدة على الموقع الأشهر في عرض الفيديوهات .

وأتى في المركز الثاني وبفارق ضخم مسلسل " كيد النسا" ، حيث حققت الحلقة الأولى منه 99.406 مشاهدة ، وهو ما قل لما يزيد عن النصف في الحلقة الثانية التي حققت 41 ألف مشاهدة فقط .

في المركز الثالث جاء مسلسل " سمارة" ، وبفارق ضخم أيضاً عما يسبقه ، حيث حققت أكثر حلقاته مشاهدةً على الموقع 12.840 مشاهدة ، وهو ما يعد رقم ضئيل للغاية بالنظر إلى وصول " زهرة وأزواجها الخمسة" لنفس طاقم العمل إلى ما يقارب الـ200 ألف مشاهدة في نفس الوقت من العام الماضي .

أما مسلسل الشحرورة فقد حقق 4.528 مشاهدة في حلقته الأولى ، وجاءت بقية المسلسلات المعروضة فيما هو أقل من الألف .



تعليقات