جوش برولين في بطولة إعادة ''سبايك لي'' للرائعة الأسيوية ''OldBoy''

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 31 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
النجم "جوش برولين"
صورة 2 / 2:

في اختيار وصفه المتابعين بالـ"مثالي" ، اختار المخرج الكبير " سبايك لي" النجم " جوش برولين" ، لكي يقوم بدور البطولة في إعادته المنتظرة لأحد أعظم أفلام أسيا خلال العقد الماضي " Oldboy" .

ويأتي هذا الاختيار كتتويج لمسيرة "جوش برولين" المزدهرة في السنوات الخمسة الأخيرة ، منذ بطولته لتحفة الكوينز المتوجة بأوسكار أفضل فيلم عام 2007 "No County for Old Men" ، مروراً بترشيحه للأوسكار في "Milk" وأداؤه الممتدح للرئيس الأمريكي "جوج دبليو بوش" في فيلم أوليفر ستون "W" .

وتُشير التقارير إلى احتمالية تكرار "سبايك لي" لإنجاز المخرج العظيم " مارتن سكورسيزي" عام 2006 في فيلمه " The Departed" ، حيث قام باقتباس جرئ لـ" Infernal Affairs" - الذي يعد هو الآخر أحد أفضل أفلام أسيا خلال سنوات الألفية - ليُتَوّج بأوسكار أفضل مخرج وفيلم إثر عمل مُذهل .

ويبدو التحدّي صعباً ، ولكن إن استطاع "سبايك لي" تقديم اقتباساً يوازي الرائعة الأصلية لـ" شان ووك بارك" عام 2003 ، فإن احتمالية ترشيح "جوش برولين" للأوسكار ، عن دور مُعَقّد كـ "أوه دايسو" الذي يُسجن في ناطحة سحاب من قبل مجهولين لمدة خمسة عشر عاماً ويخرج طالباً للانتقام ، تبدو قريبة للغاية .

ومن المُحتمل البدء في تصوير الفيلم في مارس 2012 ، بعد اكتمال الطاقم الرئيسي للعمل ، الذي يحمل - بعد تعاقد "برولين" - شخصيتين أخريتين: رفيقته الصغيرة خلال رحله البحث عن ساجنه ، والرجل الذي أخذ حياته وأسرته وخمسة عشر عاماً من عمره لسبب أبعد ما يكون عن العقل .



تعليقات