سمية الخشاب ويسرا اللوزي وأحمد بدير ينتهون من تصوير أدوارهم في ''ساعة ونصف''

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 13 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



بوستر مبدئي ودعائي للعمل

اقترب المخرج " وائل إحسان" من إنهاء كافة مشاهد فيلمه الجديد " ساعة ونصف" ، استعداداً لبدء مونتاجه وعرضه في عيد الأضحى المقبل ، حيث انتهى بالفعل بعض أبطال العمل من تصوير أدوارهم فيه ، وفي مقدمتهم النجمتين " سمية الخشاب و يسرا اللوزي" والفنان " أحمد بدير" .

وتدور أحداث الفيلم ضمن الوقت الحقيقي ﻷحداثه ، حيث رحلة قطار من القاهرة إلى الصعيد تنتهي بشكلٍ مأساوي ، بعد أن يقوم بعرض حالات وعلاقات إنسانية مختلفة خلال "ساعة ونصف" .

وتُجسد "سمية الخشاب" في العمل دور فتاة فقيرة ، تضطر للزواج من رجل في سن والدها ، ويقوم بدوره "أحمد بدير" ، لكي تستطيع الهرب من الفقر ، ولكنها في المقابل تتعرض لمعاناة نفسية حقيقية .

بينما تجسد يسرا اللوزي شخصية "د.هناء" ، التي تعيش في القاهرة ومتزوجة من ابن عمها الذي يكبرها بسبع سنوات ، ويقوم بدوره " فتحي عبدالوهاب" ، وتسافر للصعيد مرة كل عدة سنوات كي تزور أهلهم .

الفيلم من تأليف " أحمد عبدالله" وإنتاج " أحمد السبكي" ، في لقاءهم الثالث بعد نجاحي " كبارية" و" الفرح" ، ويشارك في بطولته عدداً كبيراً من الفنانين في مقدمتهم: ماجد الكدواني وسمية الخشاب و إياد نصار ويسرا اللوزي وفتحي عبدالوهاب و سوسن بدر و أحمد الفيشاوي و محمد عادل إمام وأحمد بدير و هيثم أحمد ذكي .



تعليقات