أول صورة لمصاص الدماء ''جوني ديب'' في ''الظلال الداكنة''

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 28 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مصاص الدماء "جوني ديب" مع المخرج تيم بيرتن
صورة 2 / 2:
بيرتن مع فايفر ولي ميلر

في التعاون الثامن ، بين اثنين من أشهر ثنائيات هوليوود الفنية عبر تاريخها ، يَقود المخرج " تيم بيرتن" النجم " جوني ديب" لتجسيد شخصية مصاص دماء من العصور الوسطي ، يعود للحياة في سبعينات القرن الماضي ، وذلك ضمن أحداث فيلم " الظلال الداكنة" ، الذي نشرت شركته المنجة وارنر برازرز أول صور رسمية له .

الصورة الأولى يظهر فيها "ديب" بمكياج مصاص الدماء ويقوم بيرتن بتوجيهه ، والصورة الثانية لبيرتن وهو يجلس على طاولة مع الممثلة ميشيل فايفر والممثل جوني لي ميلر المشاركان في بطولة العمل ، أما الصورة الأخيرة فهي لكافة أبطال العمل في تشكيل بصري بأبعادٍ مختلفة .

وتدور أحدا ث الفيلم حول شخصية برنابا ، ثري من إحدى القرى الإنجليزية في القرن الثامن عشر ، يقوم بغواية الساحرة أنجيلكا وكسر قلبها ، مما يجعلها تلقي عليه بلعنة تحوله لمصاصِ دماء ، وتقوم بدفنه تحت الأرض .

وبعد مرور قرنين من الزمان ، يخرج من برنابا من قبره عن طريق الخطأ ، ويعود إلى قريته ويجدها قد تحولت إلى خراب ، ولكن يجد أيضاً الجيل الجديد من عائلته ، فيعيش بينهم حاملاً لعنته كمصاصِ دماء .

الفيلم ، المقتبس عن مسلسل تلفزيوني شهير قدم في ستينات القرن الماضي ، كتب له السيناريو "سيث جرهام سميث" ، ويشارك ديب في بطولته عدد كبير من النجوم ، في مقدمتهم هيلينا بونهام كارتر ، إيفا جرين ، ميشيل فايفر ، جاكي إيرل هالي ، وجوني لي ميلر .

ومن المقرر أن يُطْْرح الفيلم في دور السينما بتاريخ 11 مايو 2012 .



تعليقات