وفاء عامر لن ترتدي بدل رقص للتركيز على إنسانية ''كاريوكا''

  • خبر
  • 07:24 مساءً - 1 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
وفاء عامر في مكياج تحية كاريوكا
صورة 2 / 2:

أكدت الفنانة وفاء عامر ، والتي بدأت مؤخراً تصوير أحداث مسلسل " كاريوكا" ، أنها لن تقوم بارتداء أي بدل رقص أثناء تجسيد قصة حياة الفنانة الراحلة " تحية كاريوكا" ، وستكتفي فقط ببعض الرقصات الشرقية البسيطة التي تدخل في صلب الأحداث الدرامية للعمل .

وفسّرت وفاء قرارها بأنها تريد من المشاهد التركيز على الجانب الإنساني من حياة فنانة بقامة تحية كاريوكا ، وليس الجانب الفني فقط ، كما أن عرض المسلسل في رمضان القادم يجعل من غير اللائق أن تظهر ضمن أحداثه بشكلٍ عارٍ .

وعن تحضيراتها لأداء الدور وعدم تخوفها من تجسيد تلك الشخصية ، أكدت وفاء ، في حوارٍ مع جريدة "المصري اليوم" ، أن دراستها في معهد التمثيل جعلتها مؤهلة ﻷداءِ كافة الأدوار ، وشخصية "تحية كاريوكا" غنية درامياً بالنسبة لها ، نظراً لفترات الصعود والهبوط الكثيرة التي مرت بها .

وأضافت أنها قرأت العديد من المقالات التي تتناول حياة "كاريوكا" ، بالإضافة إلى مشاهدة فيلم تسجيلي يتناول حياتها ، ومراجعة الأفلام التي قامت ببطولتها ، كي تصبح مستعدة بشكل حقيقي لبطولة المسلسل .

"كاريوكا" من تأليف " فتحي الجندي" وإخراج " عمر الشيخ" ، وبطولة وفاء عامر و عزت أبو عوف و فادية عبدالغني و محمد رمضان و أحمد رفعت و حسام الجندي ، وقد بدأ تصويره منذ قرابة الأسبوع ، تمهيداً لأن يصبح جاهزاً للعرض قبل شهر رمضان المقبل .



تعليقات