بدء تصوير ''مصور قتيل'' خلال هذا الأسبوع

  • خبر
  • 01:21 مساءً - 9 اكتوبر 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
إياد نصار ودرة
صورة 2 / 3:
الأردني "إياد نصار"
صورة 3 / 3:
التونسية "درة"

يبدأ النجم الأردني إياد نصاروالتونسية درة تصوير فيلمهم الجديد " مصور قتيل" مع المخرج الشاب كريم العدل خلال هذا الأسبوع ، وسيتم تصوير أولى المشاهد في منطقة وسط البلد .

ويعد الفيلم هو البطولة السينمائية الأولى لإياد نصار بعد تحقيقه لنجاح مع الجمهور في عدد من الأعمال الدرامية التي شارك فيها ، وقد اختاره من بين جميع السيناريوهات التي عرضت عليه لكونه - بحسب وصفه - تجربة ثرية ومميزة ومختلفة .

وتدور أحداث الفيلم حول مصور صحفي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تصويره لجريمة قتل ، ليصبح متورطاً ضمن تفاصيلها التي لا يعرف عنها شيئاً ، قبل أن يكتشف العديد من المفاجآت عند التحقيق فيها .

ومن المقرر أن يستغرق الفيلم ، الذي تنتجه شركة " نيوسينشري" ، ما يقارب الثمانية أسابيع تصويره ، على أن يتم عرضه في موسم منتصف العام المقبل ، في حال انتهى كريم العدل من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به في وقتٍ مناسب .

"مصور قتيل" من تأليف عمرو سلامة ، في أول الأعمال التي يقوم بكتابتها دون إخراجها ، ومن إخراج " كريم العدل" في فيلمه الثاني بعد " ولد وبنت" ، ويشارك إياد نصار ودرة في بطولته عدد من الفنانين في مقدمتهم حورية فرغلي و عمر سعيد و رحمةوالمطرب أحمد فهمي .



تعليقات