''فرقة ناجي عطا الله'' تعود إلى القاهرة بعد أسبوعين

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 25 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



الفنان عادل إمام

اقترب النجم عادل إمام من العودة إلى القاهرة بصحبة فريق عمل مسلسله " فرقة ناجي عطا الله" ، حيث لم يتبق سوى أسبوعين تصوير في لبنان .

وبإنهاء مشاهد لبنان فإنه يتبقى أسابيع قليلة على إنهاء المسلسل كاملاً ، حيث سيقوم فريق العمل بتصوير بعض المشاهد الخارجي في شوارع القاهرة بعد العودة ، ليبدأ بعدها المخرج رامي إمام أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به ، ليصبح جاهزاً قبل شهر رمضان المقبل بوقت كافي ، بغض النظر عما إذا كان سيتم عرضه حينها أو في وقتٍ سابق من العام المقبل .

وتدور أحداث المسلسل حول "ناجي عطا الله" ، الذي عمل لسنوات طويلة في السفارة المصرية بتل أبيب ، وعقب إنهاء خدمته هناك ، يعود إلى مصر ويكون فرقة خاصة لسرقة أحد البنوك الكبرى هناك .

والعمل هو عودة للنجم عادل إمام إلى الدراما التلفزيونية ، بعد غياب طويل استمر لما يقارب الاثنين وثلاثين عاماً ، منذ مسلسله الناجح " دموع في عيون وقحة" عام 1980 ، والذي دارت أحداثه أيضاً في أجواء تتعلق بإسرائيل .

"فرقة ناجي عطا الله" من إنتاج صفوت غطاس ، وإخراج رامي إمام ، ويشارك الزعيم في بطولته مع عادل إمام عدد كبير من الفنانين ، أبرزهم أنوشكا و محمد عادل إمامو هيثم أحمد زكيو أحمد السعدني و عمرو رمزي و أحمد تهامي .



تعليقات