هند صبري : سأحاول الذهاب إلى كينيا قريبا

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 6 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



هند صبرى فى أحد مشاهد فيلم "أسماء"

فى إطار سعيهاالمتواصل لتفعيل دورها المستمر كسفيرة فى برنامج الأغذية العالمى التابع للأمالمتحدة، وفى تصريح خاص لموقع سينما دوت كوم، قالت الفنانة التونسية هند صبرى أنهاتنتوى الذهاب إلى كينيا قريباً لزيارة موقع اللاجئين الصوماليين هناك الذى يعتبرمن أكبر مواقع اللاجئين فى العالم، وقد أكدت هند أنها حاولت من قبل زيارة كل منالصومال واليمن إلا أن تحذيرات الأمم المتحدة لها بصعوبة الوضع الأمنى هناك وقفتحائلاً بينها وبين أمنيتها بتحقيق تلك الزيارة.

وأشارت هندإلى أن فكرة الزيارة جاءتها بعد أن تابعت بنفسها فرار أكثر من مليون ليبى إلىالحدود التونسية، وطريقة استقبال المتطوعين التونسيين لهؤلاء الفارين وتقديم أكثرمن 2 مليون ونصف وجبة لهم يومياً عن طريق برنامج الأغذية العالمى، وهو ما جعلهاتقوم بتسجيل رسالة صوتية إذاعية تعبر فيها عن امتنانها إلى كل من الشعب التونسىوبرنامج الأغذية العالمى، وقد حملت الرسالة جمل قصيرة إلا أنها كانت كافية لتوصيلالرسالة التى قالت فيها "من الآلاف الذين خرجوا من ليبيا واحتضنتهم تونس.. شكراًيا تونس.. من هيئات الإغاثة ومن الأمم المتحدة ومن برنامج الأغذية العالمى.. شكرايا تونس"، وقد بثت إذاعة موزاييك إف إم تلك الرسالة منذ يومين ماضيين وستسمرلمدة أسبوع تقريباً.

الجدير بالذكر ان هند عادت مؤخراً من لندنوأبو ظبي بعد عرض فيلمها " أسماء" هناك، وكانت قد أكدت في تصريحات سابقة خاصةلموقع سينما دوت كوم سعادتها برد فعل الجمهور والنقاد، وأنها تنتظر عرض الفيلم حتى تتعرف على رأى الجمهور المصرى والعربى.

فيلم "أسماء" بطولة هند صبرى، ماجد الكدوانى، هانى عادل، وكتبه وأخرجه عمرو سلامة.

وصلات



تعليقات