بالفيديو: أسطورة الأوسكار بيلي كريستال يعود لتقديم حفلها القادم

  • خبر
  • 03:43 مساءً - 11 نوفمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كريستال/الأوسكار
صورة 2 / 2:
بيلي كريستال أثناء تقديمه لإحدى الحفلات السابقة

أعلنت أكاديمية العلوم والفنون (الأوسكار) عن إسناد مهمة تقديم الحفل القادم ، والمقرر إقامته في السادس والعشرين من فبراير المقبل ، إلى الممثل " بيلي كريستال" ، والذي يعد أحد أشهر من ارتبط اسمهم بالأكاديمية .

وذكر الموقع الرسمي لحفل الأوسكار الرابع والثمانين ، في وقتٍ متأخر من مساء الخميس ، عن إسناد الحفل القادم لـ"بيلي كريستال" ، ووصفه توم شيراك ، مدير الأكاديمية ، بكونه "أحد رموز الأوسكار عبر تاريخه ، وأسطورة حقيقية في عالم الكوميديا ، ونحن سعداء بعودته من جديد" .

وسبق لكريستال أن ارتبط اسمه بتقديم الأوسكار ثماني مرَّات من قبل ، ويحتفظ بالعديد من اللحظات والذكريات الهامة والكلاسيكية في تاريخ الحفلات ، وبعد كذلك أكثر وأهم مقدميها بعد الأسطورة "بوب هوب" الذي قدمها 19 مرة خلال ثلاثة عقود .

ومن ناحيته ، أكد كريستال ، عبر صفحته في موقع "تويتر" ، أن أحد أفضل وأهم المحطات في مسيرته الفنية كانت في حفل الأوسكار ، ولذلك هو شديد السعادة بالعودة .

يذكر أن آخر حفل قام بتقديمه كريستال كان في عام 2004 ، وجاء اختياره في تلك المرة بعد اعتذار النجم الأسمر إيدي ميرفي مساء الأربعاء عن تقديمه ، بعد قرار الأكاديمية باستبعاد شريكه المنتج بريت راتنير ، وإسناد مهمة إنتاج الحفل للمنتج برايان جرايزر .

شاهد لحظة دخول "كريستال" الكلاسيكية إلى المسرح عام 1992:
[http://www.youtube.com/watch?v=a9cERvUX6sE]

شاهد كريستال في فيلم احتفالي عظيم بالسينما أثناء حفل الأكاديمية عام 2000:
[http://www.youtube.com/watch?v=zGYpPzIimcY&feature=related]

كريستال في افتتاحية حفله الأخير عام 2004 و''The Return of the Host'' :
[http://www.youtube.com/watch?v=Z69JY7Ofjko&feature=related]



تعليقات