مى كساب: سعيدة بعملى مع عمرو عرفة

  • خبر
  • 09:01 مساءً - 18 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



مى كساب

حالةمن النشاط الفنى المكثف تعيشها الفنانة مى كساب هذة الفترة و التى تصور حالياً دورها فىعملين سينمائيين، بالإضافة إلى استعدادها لطرح ألبومها الجديد فى الأسواق.

مى أكدتأنها انتهت بالفعل من الترتيبات النهائية لطرح ألبومها بعد أن استقرت بشكل نهائىعلى الأغانى التى سيضمها الألبوم الذى تعاونت خلاله مع نجوم صناعة الأغنية فى مصر،وقد قررت مى طرح ألبومها ليلة رأس السنة ما لم تحدث أية تغيرات فى سوق الكاسيت خلال الفترة المقبلة .

من ناحيةأخرى تقوم مى حالياً بتصوير دورها فى فيلم" حظ سعيد" مع الفنان أحمد عيد،وهو الفيلم الذى كتبه أشرف توفيق ويخرجه طارق عبد المعطى وينتجه سامح العجمى،وتجسد كساب فى هذا الفيلم شخصية "سماح" خطيبة "سعيد" الذىيجسد دوره أحمد عيد، وخلال الأحداث نرى أن الخطيبين لا حلم لهما إلا إيجاد شقةتصلح كمسكن للزوجية، وبالفعل وما أن توافق المحافظة على تسليمهم شقة ضمن مشروعالشباب، إلا وتقوم ثورة 25 يناير، لتنقلب الأحداث رأساً على عقب بعد فشلهما فىاستلام الشقة، وقد أكدت مى أن هناك مشاهد تجمعها وأحمد عيد فى ميدان التحريروميدان مصطفى محمود.

كماتستكمل مى تصوير دورها أيضاً فى فيلم " حلم عزيز" مع الفنان أحمد عز،والذى يعتبر التجرية الثانية لهما معاً بعد اشتراكها فى بطولة فيلم 365 يوم سعادة ، فيلم " حلم عزيز " كتبه نادر صلاح الدين، ويخرجه عمروعرفه، وتجسد فيه مى شخصية ماجدة سكرتيرة رجل أعمال الذى يجسد دوره عز، والتى تؤكدمى أنه دوراً مختلفاً عن دور السكرتيرة والتى قدمت فى السينما المصرية خلال الأعوام السابقة، الفيلم يشارك فى بطولته شريفمنير، صلاح عبد الله، محمد عادل إمام.

وقدأعربت مى عن سعادتها الشديدة لتعاونها الثانى مع أحمد عز، وتعاونها للمرة الأولىمع المخرج عمرو عرفة التى تكن له كل تقدير واحترام.



تعليقات