جينفر أنستون وبراد بيت وجهاً لوجه للمرة الثالثة

  • خبر
  • 02:48 صباحًا - 27 نوفمبر 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
جينيفر وبراد قبل الإنفصال
صورة 3 / 3:

أوشك الثنائى المنفصل براد بيت و جينفر أنيستون أن يتقابلا مرة ثالثة وجهاً لوجه منذ إنفصالهما عام 2005، خاصة أنهما لم يتقابلا منذ تلك الفترة إلا مرتين فقط، الأولى فى عام 2009 أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار، أما الثانية فكانت فى عام 2010 أثناء إحتفال إحدى الهيئات بإقامة حفل خيرى وجهت خلاله الدعوة لكثير من الفنانين، والغريب أن فى كلتا المناسبتين لم يحدث بينهما إية أحاديث على الإطلاق.

وقد جاءت تفاصيل الصدفة الثالثة، عندما إصطحب بيت أولاده الأربعة يوم الجمعة الماضى إلى مجمع سينما Arc Light بهوليوود لمشاهدة الفيلم الجديد " Hugo" للمخرج مارتن سكورسيزى، والذى بدأ عرضه منذ أيام قليلة.

براد الذى أتم عامه السابع والأربعون هذا العام إنتهى من مشاهدة الفيلم مع أولاده ثم توجه إلى الجراج لاستلام سيارته، وأثناء خروجه من الجراج، كانت جينفر التى أتمت عامها الثانى والأربعون تدخل جراج مجمع السينما نفسه لمشاهدة أحد الأفلام مع صديقها الجديد جاستن ثيروكس.

وقد إعتبر الحاضرون عدم شراء جينفر للمثلجات والفشار قبل دخول الفيلم دليلاً على تغيير مزاجها بعد مشاهدة براد، خاصة وأن العاملين فى المجمع أكدوا حبها الشديد لتناول الفشار مع المثلجات أثناء مشاهدتها لأى فيلم.



تعليقات