عماد الدين أديب يعود إلى الإعلام ''بهدوء'' مطلع العام المقبل

  • خبر
  • 12:40 مساءً - 28 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



الإعلامي الكبير عماد الدين أديب

قرر الإعلامي الكبير عماد أديب، أن يعود إلى شاشة التلفزيون ، ويقدم برنامجاً جديداً عبر شاشة قناة "CBC" الفضائية ، اختار له اسم "بهدوء" ، ليكون - بحسبِ تعبيره - معبراً عن طبيعته ونوعية الحوار التي يرغب في أن يقيمها من خلاله .

وأكد أديب ، في بيانٍ رسمي ، أنه قرار عودته إلى الإعلام نبع من شعوره بافتقاد لغة الحوار الهادئ والبسيط والمتزن ، بعيداً عن الإثارة والمزايدات ، خاصة في ظل المرحلة الانتقالية الحرجة التي تشهدها مصر خلال تلك الفترة .

وأشار أديب إلى أنه يرغب من خلال برنامجه ، من مد جسور التواصل والحوار بشكلٍ هادئ بين أطراف مختلفة ، معتمداً على جمع المعلومات بطريقة علمية ، وتقديمها للمشاهد دون تحيزات مسبقة ، قبل أن ينصح المشاهدين الذين يرغبون في الإثارة بعدم الجلوس لمشاهدة برنامجه ، ﻷنه لن ينتمي لهذا النوع من الإعلام .

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج مع مطلع عام 2012 ، في سهرتي الخميس والجمعة من كل أسبوع ، وفي موعد السهرة ، "بعيداً عن زحام البرنامج و"التوك شو" الأخرى" بحسبِ تعبير أديب .

يذكر أن أديب هو واحد من أهم الإعلاميين المصريين خلال العقدين الأخيرين ، وقد فضل الابتعاد قبل نحو الست سنوات عن تقديم البرامج التلفزيونية ، قبل أن يفكر في العودة من جديد عقب ثورة يناير ، وهو ما تحقق أخيراً .



تعليقات