سيلفتسر ستالوني يحوّل ''روكي'' إلى مسرحية غنائية

  • خبر
  • 02:47 مساءً - 28 نوفمبر 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أفيش الجزء الأول من فيلم "روكي" 1976
صورة 2 / 3:
روكي (سيلفستر ستالوني) وأدريان (تاليا شير)
صورة 3 / 3:
أفيش الجزء الأخير من السلسلة 2006

قرر نجم أفلام الحركة الشهير سيلفستر ستالوني ، تحويل فيلم المُلاكمة التي أطلق شهرته قبل أكثر من ثلاثين عاماً "روكي" ، إلى مسرحية غنائية تُعرض على مسارح مدينة هامبورغ الألمانية ، في نوفمبر من عام 2012 .

وتروي السلسلة الشهيرة ، عبر أجزاءها الستة ، التي بدأت عام 1976 ، بعملٍ فاز بأوسكار أفضل فيلم - أمام أعمال عظيمة بحجم "سائق التاكسي" و"الشبكة" و"كل رجال الرئيس" ، واستمر عبر ثلاثين عاماً لآخر أجزاءها في 2006 ، قصة الملاكم "روكي بالبو" ، وصعوده إلى قمة الملاكمة في العالم ، ونزالاته المستمرة التي يشكل كُل منها تحدّياً جديداً .

وكشف ستالوني ، في بيانٍ صحفي ، أن فكرة تحويل فيلمه (الأهم) إلى مسرحية غنائية دائماً ما راودته طوال السنوات الأخيرة ، وأنه لن يركز من خلالها على لحظات القتال والملاكمة في الحلبة ، كما فعل سينمائياً ، بقدر تركيزه على قصة الحُب التي جمعت "روكي" بزوجته "أدريان" ، والتي قامت بأداءها "تاليا شير" .

وشرح ستالوني المسار الذي من المُرجح أن تأخذه المسرحية قائلاً "روكي في الواقع قصة حب لأنه لولا أدريان لما وصل روكي إلى (نهاية الجولة الأخيرة). روكي وأدريان هما محور القصة كلها. إنها رحلة عاطفية تقود شخصين إلى اكتشاف الحب".

ويتم حالياً إجراء استعدادات وتدريبات على لحظات الملاكمة التي تتضمنها المسرحية ، كي تخرج بشكلٍ لائق ، على أن ينضم ستالوني للتحضيرات ، عقب إنهاءه تصوير فيلمه الجديد "The Expendables 2" ، والمقرر عرضه في أغسطس المقبل .



تعليقات